ملف المواصلات العامة بدبي، البريد الأميري، اتجاهات العقارات بالدولة وتحسين ظروف عمل الموظفين


تفتح الحلقة الثانية من الموسم الثاني من برنامج بالدرهم الذي تقدمه الإعلامية زينة صوفان مواضيع عديدة منها ملف المواصلات العامة في إمارة دبي مع افتتاح المزيد من المحطات الجديد على الخط الأخضر في مترو دبي في شهر أغسطس المقبل.

وتتناول هذه الحلقة نمط الحياة في المدن الناهضة كما في منطقة (مارينا) وكيف استفاد السكان من خدمة المترو في تغيير أنماط استخدامهم لهذه المواصلات الجديدة، كما ستتطرق هذه الحلقة إلى خدمة البريد الأميري التي تم اطلاقها للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، والتي ستقدم للمشتركين خدمة إيصال الرسائل إلى منازلهم.

وتستضيف زينة في هذه الحلقة ، فادي موصللي من شركة (جونز لانغ لاسال) للحديث عن الدراسة التي صدرت مؤخراً حول آفاق واتجاهات العقارات في الإمارات، كما سيتم التوقف عند الدراسة الحديثة حول تحسين ظروف العمل لدى الموظفين وتحسين أدائهم في مواجهة (الاجهاد) الذي يعتبر المشكلة الأكبر التي تواجه العاملين في هذا المجال.

ويسلط البرنامج الضوء على قرية الأعمال وما تمثله من بيئة متكاملة للشركات العالمية والمحلية، ومن منطقة تفاعلية لرواد الأعمال المبتدئين، كما يستضيف البرنامج أحد المسؤولين في احدى الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار ودعم الشركات الناشئة في مجال تطوير الإنترنت في العالم العربي،.

ويجري البرنامج مقابلة مع أحد الفائزين بجائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، للحديث عن تطوير حب المهنة في مجال ريادة الأعمال، بالإضافة إلى حوار مع رئيس إدارة الفروع ومراكز خدمة العملاء في بنك (HSBC) البريطاني للحديث عن الأوقات المناسبة لاستعمال البطاقات الإئتمانية ومتى يجب استخدام القروض الشخصية.

شاهد حلقات البرنامج

يعرض البرنامج يوم الثلاثاء 15-03-2011 الساعة 22:40 بتوقيت الإمارات
يعاد يوم الأربعاء الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات
كما يعاد يوم السبت الساعة 06:00 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم الإثنين الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H