رسوم خدمات العقارات في دبي وآخر الأرقام حول المعارض والخدمات الجديدة


تتناول الحلقة السابعة من الموسم الثاني من برنامج بالدرهم الذي تقدمه الإعلامية زينة صوفان مواضيع رسوم الخدمات في عقارات دبي، السلع الفاخرة في الإمارات و آخر الأرقام في مجال السياحة ونسبة أشغال الفنادق ومواضيع أخرى .

ويستضيف البرنامج السيد علي السويدي عضو مجلس الإدارة في جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق، ليتحدث حول أول دراسة استقصائية عن رسوم الخدمات في عقارات دبي.

و يقدم البرنامج تقريراَ من (شركة داماس) حول آخر الأرقام عن السلع الفاخرة في الإمارات ومنها شراء الألماس، فيما سيتم استضافة أيمن شاهين الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة (كوموديتيس كابيتل) والذي سيتحدث عن تصنيف الألماس بين السلع الاستثمارية وهل هو أداة استثمارية جيدة.

كما يستضيف البرنامج السيد غسان عريضي مدير شركة ألفا للسياحة، ليتحدث عن آخر الأرقام في مجال السياحة ونسبة أشغال الفنادق في هذه الفترة والتي تبدو الأفضل بالنسبة لدبي.

وفي فقرة أخرى يستضيف البرنامج السيد عصام عبد الرحيم كاظم المدير التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، ليتحدث عن المعارض التي استضافها المركز في العام الماضي 2010، وشارك فيها أكثر من 30 ألف شركة من أكثر من 85 دولة حول العالم.

ويستضيف البرنامج السيد عبد الكريم جمعة مدير فروع (راك بنك) في دبي الجديدة، ليتحدث عن الخدمة الجديدة المتمثلة في المعاملات المصرفية عبر الهواتف النقالة.

شاهد حلقات البرنامج

يعرض البرنامج يوم الثلاثاء 19-04-2011 الساعة 22:40 بتوقيت الإمارات
يعاد يوم الخميس الساعة 14:00 بتوقيت الإمارات
كما يعاد يوم السبت الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم الأحد الساعة 06:00 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H