الحماية من الحرائق، السياحة بمصر بعد الثورة، معرض السفر العربي وأول مهرجان للتصميم الداخلي بدبي


في الحلقة العاشرة من الموسم الثاني من برنامج بالدرهم الذي تقدمه الإعلامية زينة صوفان حوار مع الملازم طاهر حسن طاهر من قسم السلامة الوقائية في الدفاع المدني، حول أدوات الحماية من الحريق في المنازل والإرشادات العامة لتفادي الحرائق.

كما تستضيف زينة السيد/ سامي محمود وكيل وزارة السياحة المصري، الذي يتحدث عن موسم الصيف الأول بعد الثورة، كما يتابع الجمهور حوار خاص مع غاري دوغان رئيس الاستثمار الأول في بنك الإمارات، ليتطرق إلى التقلبات والمفاجآت في أسواق السلع في الأسبوع الماضي، واتجاهات هذه الأسواق على المدى المنظور.

ويقدم البرنامج تقريرا خاصا حول معرض السفر العربي الذي عقد في دبي بمشاركة أكثر من ألفي عارض من (69 دولة)، وزيارة (120 ألف زائر)، كما يسلط الضوء على أول منتجع عضوي سيتم افتتاحه في ماليزيا هذا الصيف، بالإضافة إلى تحقيق حول (إمبريال تاتش) وهي شركة جديدة صديقة للبيئة لغسيل السيارات، وتتميز بعدم هدر المياه عبر استخدام (1.5 ليتر) من الماء للسيارة الواحدة.

وتتناول هذا الحلقة الحديث عن أول دفعة مكاتب صديقة للبيئة أعلنت عنها مدينة دبي للإنترنت، فيما تتحدث السيدة/ فريدة العوضي رئيس المجموعة المهنية للتصميم الداخلي، عن أول مهرجان للتصميم الداخلي والذي سيقام في شهر أكتوبر المقبل بدبي. و تختتم الحلقة بلقاء مع السيد/خالد المصري للحديث عن أوضاع القطاع المصرفي في الدولة خلال هذه الفترة.

شاهد حلقات البرنامج

يعرض البرنامج يوم الثلاثاء 10-05-2011 الساعة 22:40 بتوقيت الإمارات
يعاد يوم الخميس الساعة 14:00 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H