17 نوفمبر, 2013  

مواكبة ... أكبر حدث للطيران في الشرق الأوسط تؤكد حرص مؤسسة دبي للإعلام على الريادة في نقل وتغطية أهم الأحداث والفعاليات التي تقام في دبي والإمارات.

محمد بن راشد يفتتح معرض دبي الدولي للطيران



مواكبة ... أكبر حدث للطيران في الشرق الأوسط تطلبت إعداد شبكة المراسلين والإعلاميين والتقنيين للتواجد في مدينة المطار، بعد تجهيز استديو خاص في موقع الحدث والذي يتولى عملية النقل التلفزيوني المباشر لحفل الافتتاح، وبقية الفعاليات والعروض الأخرى.

مواكبة ... أكبر حدث للطيران في الشرق الأوسط استدعت الإعداد لمجموعة من البرامج الخاصة التي تواكب المعرض، كبرنامج "صباح الخير دبي" الذي سيقوم بمتابعة وتغطية هذا الحدث ، برنامج "# مال" مع الإعلامية مايا حجيج الذي سيقوم بتسليط الضوء على المعرض من الناحية الإقتصادية على مدار الأسبوع وبرنامج تداول على قناة دبي وسما دبي الذي سيتناول التحليل الإقتصادي حول المعرض و برنامج "الملتقى" مع ديالا علي على سما دبي الذي يستضيف عدد من المشاركين إلى جانب الرسائل الإخبارية الخاصة من موقع الحدث والتي تتناول الموضوع من جوانب مختلفة، إلى جانب التغطية المباشرة على جميع قنوات المؤسسة.

مواكبة ... أكبر حدث للطيران في الشرق الأوسط حشدت أكثر من 250 إعلامي وفني من العاملين بالمؤسسة للقيام بتسليط الضوء على الكثير من الجوانب والفعاليات من خلال اللقاءات والحوارات مع العارضين والضيوف إضافة للجهود الفنية والتقنية التي تمكن الجمهور المقيم في الدولة أو المتابع لقنوات المؤسسة من متابعة عروض الطيران في المعرض الذي يعتبر أكبر حدث للطيران في منطقة الشرق الأوسط وأحد أكبر معارض الطيران في العالم نمواً ، وبعد أن أضحى معرض دبي للطيران حدثاً عالمياً ينتظره الكثيرون في جميع أنحاء العالم.

معرض دبي الدولي للطيران .. يؤكد للعالم قدرة دبي والإمارات على أهليتها وريادتها وخبرتها في استضافة أهم الأحداث العالمية ويعزز الفرصة في استضافة الحدث العالمي الأبرز "اكسبو 2020 ".

أحمد فايز عبد المعطي - محرر صفحات إنترنت -إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة

Advertisement


H