01 ديسمبر, 2013  

أسعد شعب .. شعب الإمارات يحتفل في هذه الأيام باليوم الوطني الثاني والأربعين لقيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة.

أسعد شعب .. شعب الإمارات يؤكد الولاء ويرسل أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي (رعاه الله) والى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام دولة الإمارات أطال الله أعمارهم ووفقهم لما فيه خير هذا البلد .

أسعد شعب .. شعب الإمارات يذكر قادته العظام المغفور لهم باذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم والشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم وسائر شيوخ الإمارات الذين سطروا تاريخا مشرفا وبنوا اتحادا شامخا لا يزال نبراسا للإمم في الوحدة والإلفة والمحبة والتفاهم.

أسعد شعب .. شعب الإمارات يؤكد الحرص على تلبية دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في كلمته بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين للانفتاح الاقتصادي والثقافي والسياحي والإنساني على مختلف ثقافات وشعوب العالم وبناء جسور التواصل الدائم كي تصل دولة الإمارات إلى العالمية في شتى الاتجاهات والتوجهات التي تسهم في بناء عالم حضاري وإنساني يسوده العدل والسلام.

كلمة محمد بن راشد بمناسبة اليوم الوطني الـ 42 للدولة

أسعد شعب .. شعب الإمارات فخور باحتلاله المركز الأول عربيا، والرابع عشر على مستوى شعوب العالم في مستوى مؤشرات السعادة والرضا بين الشعوب الصادر من الأمم المتحدة، والذي مثل تطبيقا عمليا لمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بأن شعب الإمارات هم "أسعد شعب".

أسعد شعب .. شعب الإمارات يسأل الله العلي القدير أن يديم نعمة الأمن والآمان على بلادنا الطيبة ويؤكد على حبه وقوة تلاحمه مع قيادته التي دأبت دائما على تحقيق الرخاء والسعادة للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.

أحمد فايز عبد المعطي - محرر صفحات إنترنت -إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة

Advertisement


H