31 ديسمبر, 2013  

حصاد الإمارات 2013 .. يستحق أن نعتز به بعد أن نال شعب الإمارات المركز الأول عربيا في تصنيف الشعوب الأكثر سعادة بفضل المبادرات الكريمة والمتواصلة للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات التي تعكس حرصهم الدائم على الإرتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم .

حصاد الإمارات 2013 .. يستحق أن نفخر به بعد أن حققت دولة الإمارات خلال العام 2013 إنجازات قادتها إلى مصاف الدول المتقدمة، ورسخت مكانتها في المجتمع الدولي مركزاً للإبداع الحكومي.

حصاد الإمارات 2013 .. يستحق أن نتباهى به ونواصل السير عليه بعد أن تربعت حكومة دولة الإمارات على عرش المركز الأول عالمياً في مجال الكفاءة الحكومية، وانتقل عملها من تقديم الخدمة الإلكترونية إلى الذكية.

حصاد الإمارات 2013 .. يستحق أن ينال تشجيع المحبين لدولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن شهد العالم فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020 .

حصاد الإمارات 2013 .. يستحق أن ينال رضى المعجبين بمسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بعد اعتماد الشارقة عاصمة للثقافة الإسلامية 2014 إلى جانب العديد من النجاحات المتميزة في مختلف القطاعات كحصول جامعة الإمارات على المرتبة الأولى عربياً في تصنيف الجامعات العالمية وغيرها من الإنجازات....

أبرز المحطات المتميزة التي جرت عام 2013

أحمد فايز عبد المعطي - محرر صفحات إنترنت -إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة

Advertisement


H