15 أبريل, 2015  

أمس أثبتت دبي كعادتها أنها منبرا لأهم الفعاليات التي تستقطب العالم اجمع, حيث كنا في موعد مع الحدث الضخم في عالم الموضة والجمال LATEST وقد تم عرض كل جديد في عالم الأزياء حيث كان عرضاً قد جمع أهم وأكبر العلامات التجارية لإطلاق أحدث اصداراتها وسط توليفة فريدة من الحضور اجتمع فيها أهم وأكبر الشخصيات بأهل الفن والاعلام والموضة، و تم إقامة عروض أزياء لأهم المصممين العالمين من بينهم؛ طوني ورد، وليد عطا الله، دار "موزان"، زينه زكي وغيرهم من الأسماء اللامعة.

هذا وبالإضافة الى أحدث إصدارات الماركات العالمية من بينها Paris Hilton والتي ستطلق مجموعتها الجديدة لحقائب ربيع وصيف 2015، Native العلامة التجارية العالمية والمتخصصة في الجلود الفاخرة والتي ستطلق مجموعتها المتميزة من الحقائب لموسم ربيع-صيف 2015، بالإضافة الى تقديم كل من Riva، Choice أحدث التصاميم العصرية للملابس الكاجوال.

ولم يكتف LATEST بعرض أحدث الإصدارات لمختلف العلامات التجارية العالمية، وانما أيضاَ اهتم بالجانب التجميلي بأنواعه المختلفة والذي جسدته كل من أنامل خبيرة التجميل عليا الادريسي وفريق عملها بImporio donna beauty launch، ونصائح خبيرة الجلدية وعلاجات البشرة الدكتورة هالة فضلي والتي قدمت نصائح لسبل الحفاظ على البشرة وأحدث تقنيات التجميل.

فبجانب عروض الأزياء المتميزة التي شهدها LATEST تم عرض أحدث الاصدارات للشركات الرائدة عالمياً من بينهم Hyundai للسيارات؛ حيث عرضت أحدث إصداراتها لعام 2015 أما شركة Samsung فعرضت هاتفها الجديد Galaxy S6 كما أطلقتمجموعة شركات OBS، دار موزان "للعطور"،Natura Bisse ، و Villeroy & Boch أحدث اصداراتهم لهذا العام.

أقيم الحدث بحضور أضخم تجمع لألمع نجوم الفن في العالم العربي من بينهم أصالة نصري، نوال الزغبي، سلاف معمار، ليلى علوي، قصي خولي، ديمة بياعة وغيرهم من الأسماء اللامعة.

Advertisement


H