20 نوفمبر, 2016  

لأن المناسبات والحفلات الهامة والتي ينبغي علينا حضورها لا تنتظر حتى نتمم نظامنا الغذائي ونفقد الوزن الزائد ونتمتع بجسد رشيق، يجب أن نتحايل على الأمر الواقع باختيار فساتين سهرة مناسبة لجسمنا الممتلئ ونبرز جماله، وهذا يتطلب منا الالتزام بقواعد محددة:

لا توجد امرأة قبيحة، لكل امرأة نقاط قوة فيما يخص جمالها ويجب أن تعرف كيف تبرزها حتى لو كانت غير راضية عن وزنها، وعند اختيار فساتين السهرة يجب أن تفكر في ميزة جسدها التي تود إبرازها وتختار فساتين السهرة على هذا الأساس، سواء كانت نقطة قوها هي منطقة الرقبة أو الساقين أو المعصمين.

- فكري في المكان الذي ترتدين فيه الفستان: عند شراء فساتين سهرة يجب أن تفكري في المناسبات التي تريدين أن تحضريها، هل هي مناسبات رسمية أم حفلات زفاف أم حفل خطوبة أو احتفال مع الأصدقاء، فهذا يؤثر كثيرا على اختيارك، فلكل مناسبة فستان السهرة الملائم لها.

- دعميها بالملابس الداخلية المناسبة: قد تكون فساتين السهرة رائعة، ولكن عند ارتدائها تبدو سيئة جدًا بسبب اختيار حمالة صدر غير مناسبة، لذا عند شراء فساتين السهرة يفضل أن تشتري معها ملابس داخلية مناسبة تبرز جمالها وتجعل جسدك منحوتا.

- اختاري المظهر المناسب: الفساتين ذات التنورة على شكل حرف A والممتدة لما تحت الركبة تكون رائعة جدًا على صاحبات الجسد الممتلئ، كذلك الفساتين التي تساعد على رسم الخصر والفساتين التي تلفت الانتباه إلى الجزء العلوي من الجسد وتركز الضوء على وجهها.

- اختاري القماش المناسب: يفضل لصاحبات الجسد الممتلئ أن يخترن فساتين سهرة من أقمشة ناعمة وانسيابية كالساتان والحرير، والابتعاد عن الأقمشة التي تلتصق بالجسم والقابلة للتمدد لأنها تبرز عيوبه.

Advertisement


H