26 مايو, 2018  

الامتناع عن تناول الطعام والشراب لفترة طويلة من اليوم قد يؤثر سلبياً على نضارة بشرة الوجه، تبعاً لما يفقده الجسم من عناصر غذائية وفيتامينات تحتاجها البشرة، خصوصاً نقص الماء الذي يؤدي وبشكل مباشر إلى جفاف البشرة.

نقدم لكِ مجموعة من الحيل التي يمكن للنساء أن يلجأن إليها للحصول على بشرة نضرة في شهر رمضان.

• الترطيب الخارجي للبشرة: عن طريق استخدام الكريمات المُرطبة.

• التغذية السليمة: احرصي على تناول كميات كبيرة من الفواكه والخضروات والأطعمة الغذائية الغنية بالبروتينات والعناصر التي بدورها ستساعد على تعويض نقص العناصر التي يفقدها الجسم أثناء الصيام.

• النوم: احرصي على تحديد وقت معين وكافي للنوم حتى وإن كثرت المسؤوليات والأشغال في شهر رمضان عليكِ أن تجدي لنفسك وقتاً لأخذ قسطاً من النوم، فقلة النوم قد ينعكس على جمال بشرتك ويهددها.

Advertisement