21 يونيو, 2018  

تعتبر الرموش الاصطناعية من الإضافات الأساسية لإكمال أي اطلالة خاصة، وبالرغم من أن بعض النساء يخشين تركيب الرموش الاصطناعية في المنزل إلا أنه مع التكرار واتباع بعض الخطوات الأساسية يمكن أن تصبح عملية سهلة جدا.

أهم النصائح للعناية الصحيحة بالرموش الاصطناعية لتدوم لفترات طويلة:

التعامل معها برفق تصنع الرموش من مواد رقيقة جداً، لذلك انت بحاجة لإزالتها باستخدام أطراف الأصابع فقط لحمايتها، تنزع الرموش من الحافة الخارجية وتوضع في علبة مخصصة للرموش.

ازالة اللاصق بعد استخدام الرموش الاصطناعية، يفضل إزالة اللاصق منها باستخدام مزيل مكياج العيون. في حالة إغفال ذلك، سيجف اللاصق عليها وتتصلب، مما يؤدي لعدم القدرة على استخدامها من جديد. الطريقة الأمثل لذلك هي باستخدام أطراف أصابعك مع تنظيفها باستخدام اليد الأخرى.

تنظيف الرموش جيداً الماسكارا هي أحد مستحضرات المكياج الأساسية والتي لا تتخلى أي فتاة عن تطبيقها حتى مع استخدام الرموش الاصطناعية. أيضاً محدد العيون السائل من المستحضرات التي قد تترك بعض البقايا على رموشك الاصطناعية. لذلك، تحتاجين لتنظيفها جيداً للتخلص من آثار المكياج العالقة والتي تؤدي لتلفها مع مرور الوقت.

طريقة تنظيف الرموش الاصطناعية: - توضع الرموش على مناديل ورقية مع الضغط باستخدام طرف إصبعك. - تغمس أعواد القطن في مزيل المكياج. - تمسح الرموش للتخلص من بقايا المكياج على الرموش. - لا يمكنكِ غمس الرموش الاصطناعية في مزيل المكياج، فيتسبب ذلك في تلفها بشكل نهائي. - بعد تنظيفها جيداً، تترك الرموش حتى تجف في الهواء الطبيعي ثم تحفظ في عبوة نظيفة ومعقمة.

Advertisement


H