26 يونيو, 2018  

يبدو أن هناك الكثير من الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تقول الكثير عن شخصيتنا وهذه الأشياء الصغيرة ليست سوى جزء منا. الوضعية التي ننام فيها، شكل أظافرنا، لون أعيننا، الطريقة التي نتحدث بها وحتى الطريقة التي نمشي بها، كل هذه الأشياء يمكن أن تكشف الكثير عنا وعن شخصيتنا. واليوم سنتعرف على ما تقوله طريقة المشي الخاصة بنا عن شخصيتنا؟

المشي السريع إذا كان شخص ما يمشي بسرعة ، فمن الواضح أنه متأخر. لكن الأشخاص الذين يمشون بسرعة بغض النظر عما إذا كانوا متأخرين أم لا، فهم أشخاص يملكون مستويات طاقة عالية. ويمكن تحديد شخصيتهم كشخص واثق وشجاع يحب أن يواجه كل شيء في الحياة. وعادة ما يتوقع الشخص الذي يمشي بسرعة أن يواكبه الآخرون. هؤلاء الناس في كثير من الأحيان يمشون قبل شركائهم.

المشي البطيء الناس الذين يسيرون ببطء هم الذين عادة ما يكونوا مسترخيين في الحياة. هؤلاء الناس هادئون ويخشون التعثر أو التعرض لأي حادث فهم يمشون على مهل.

المشي مع الضرب بالأقدام الأشخاص الذين يضربون أقدامهم أثناء المشي هم أشخاص غاضبون ومحبطون ومعرضون للاستفزاز. قد يبدو المشي والضرب بالأقدام تصرفاً طفوليًا ولكن لا يمكن لهؤلاء الأشخاص التحكم بخطواتهم فهي جزء من شخصيتهم.

المشي الهادئ الأشخاص الذين يسيرون بهدوء هم الذين يتسمون بالخجل والاعتداد بالنفس. إذا كنت تريد أن تبدو أكثر ثقة بنفسك، ننصحك بالمشي بهدوء بخطوات ثابتة وحازمة.

المشي والصحة المشي لا يعكس شخصيتك فقط بل يمكن أن يشير أيضاً الى صحتك. قد تشير الخطوات المتعثرة إلى احتمال الاصابة بمرض باركنسون نظرًا لأن المرض يؤثر على القدرات الحركية لشخص ما. بينما تشير الركب أو الركبتين المثنية إلى التهاب المفاصل الروماتويدي.

Advertisement