27 يونيو, 2018  

هل تعانين من مشاكل الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول محيط العين؟ قد يكون السبب الطقس الجاف أو عدم حصول هذه المنطقة على الرعاية المطلوبة. جربي معنا هذه الوصفة المغذية لمحيط العين.

المكونات: 2 ملعقة طعام زبدة الشيا 1 ملعقة طعام زيت جوز هند 1 ملعقة صغيرة شمع العسل 1 ½ ملعقة شاي من زيت الورد 4 قطرات من زيت الجيرانيوم الأساسي

الطريقة: - في جرة زجاجية نظيفة، تضاف جميع المكونات باستثناء زيت الورد وزيت الجيرانيوم الأساسي. - املأ وعاء بالماء وضعه على الموقد. ضع الجرة في الماء ، مع التأكد من عدم دخول الماء للمكونات. - على نار متوسطة الحرارة ، قم بإذابة جميع المكونات في الجرة لمدة 6 دقائق تقريبًا من حين لآخر. - بمجرد أن تذوب المكونات ، أخرج الجرة من القدر ، واحرص على ألا تحرق نفسك. - صب الخليط في وعاء آخر واتركها تبرد لمدة 5 دقائق. - إضافة في الزيوت الأساسية وحرك جيداً. - انقل الخليط الى وعاء زجاجي واستخدام منه القليل تحت العينين وعلى الجفون كل ليلة قبل النوم.

فوائد كريم العينين المكثف: - تحفز زبدة الشيا إنتاج الكولاجين ، وتمنع التجاعيد والخطوط الدقيقة ، وتقلل من ظهور التجاعيد بعد استخدامات قليلة فقط. زبدة الشيا تساعد أيضا في تقليل الانتفاخ والتهيج. - زيت جوز الهند مليء بالأحماض الدهنية التي تمتص الجلد. يعزز الدورة الدموية ويحافظ على البشرة ليونة وثابتة وقوية. - يستخدم زيت الورد وزيت الجيرانيوم في الحد من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وكذلك منعها.

Advertisement