02 يوليو, 2018  

بعد أشهرٍ من التعب والعناء والتحضيرات لحفل الزفاف، يحتاج العروسان الى التمتّع بالراحة بعيداً عن الضوضاء والازعاج في أجواء طبيعية و رومانسية. نقدم لكم ابرز خمسة وجهات سياحية للاستمتاع بشهر العسل:

جزر فيجي: تقع هذه الجزيرة جنوب المحيط الهادئ وهي مشهورة بمناظرها الطبيعية الخلابة، والمأكولات الآسيوية المتنوعة، بالإضافة الى الشواطئ الرملية البيضاء التي تحيطها المياه النقيّة المثاليّة للغطس والغوص والسباحة. كما بإمكانكِ الجلوس ومشاهدة العروض والانشطة الترفيهية المختلفة عند المساء.

جزر بالي: إذا كنت تعشق البحر والانشطة المائية، فهذه الجزيرة تعدك بإجازة من الاحلام، حيث يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المائية الطبيعية في بحر كوتا حيث الأمواج القوية المناسبة للتزلّج. وفي المساء يمكنك الاسترخاء وتناول الاطعمة الشهية في أجواء احتفالية ورومانسية على الشاطئ.

متنزهات جنوب أفريقيا: هذه الوجهة السياحية رائعة جداً للمغامرين الذين يحبون الاستمتاع بالإجازة وسط الطبيعة، يمكنك حجز غرفة مطلة على المتنزه الوطني الذي يضم محمية طبيعية والقيام برحلات السفاري في النهار واكتشاف عادات القبائل هناك وتناول الأطعمة الشهية في اجواء رومانسية تحت النجوم.

سويسرا: إذا كنت تحبين القرى القديمة والشوكولاتة الشهية فيجب ان تقومي بزيارة سويسرا حيث الطقس المعتدل والمناظر الطبيعية الخلابة، يمكنك التنزه في الحدائق الجميلة وتسلق الجبال وزيارة أهم المعالم السياحية والتراثية وتذوق الذ أصناف الجبن والشوكولاتة.

سنغافورة: إذا كنت تحب المدن العصرية والحديثة فسوف تستمع بزيارة هذا البلد المتطوّر، فهو سيمنحكِ رحلة العمر حيث التسوق والراحة والاستجمام.

Advertisement