10 يوليو, 2018  

أفضل النصائح قبل التوجه إلى المنتجعات السياحية هل لازلت تبحث عن أفضل منتجع سياحي لتقضي به إجازة الصيف مع عائلتك؟ هذه النصائح سوف تساعدك على إيجاد المكان الأنسب والمثالي لك ولعائلتك.

تأكد من متانة المنشآت والابنية. بعض المنتجعات السياحية المشهورة اصبحت قديمة ولكنها تتمتع بسمعة طيبة، تأكد من أن المنتجعات تقوم بالصيانة الدورية والمنتظمة لهذه الابنية وخصوصا المسابح حتى تضمن حصولك وعائلتك على اقامة مريحة في مكان آمن.

اسأل الاصدقاء واستشر المشاهير. يقال "ما خاب من استشار، ولا ندم من استخار"، لذلك قم باستشارة الأصدقاء الذين قاموا بزيارة هذه الاماكن الي ترغب في زيارتها واذا لم يكن لديك اصدقاء تصفح مجلات المشاهير وتعرف على الاماكن التي يقومون بقضاء اجازاتهم بها، فالمشاهير لن يذهبوا الى اماكن لا تتمتع بالجودة.

تأكد من حصولك على ما تبحث عنه. قم بتفقد الموقع الالكتروني للمنتجع الذي ترغب في زيارته، ثم ابحث عن لائحة الخدمات التي يقدمها وقارنها بالأنشطة التي ترغب انت وعائلتك من الاستفادة منها.

تأكد من جودة خدمة العملاء. اتصال واحد مع المنتجع أو الفندق يمكن أن يخبرك بالكثير عن سياسة المكان، الاهتمام والانصات والدراية الكاملة بالخدمات التي يقدمها المنتجع يعني بأنك في ايدي أمينة.

Advertisement


H