12 يوليو, 2018  

أحياناً بعض الأخطاء البسيطة بسبب الإهمال أو عدم الاهتمام يمكن أن تترك أثراً سلبياً كبيراً على محيطك مما يؤثر على حياتك الاجتماعية مع الأصدقاء وزملاء العمل وحتى أقرب الأشخاص إليك .. تعرف على هذه الأخطاء وحاول تجنبها.

عدم العناية بالشعر: يهمل بعض الرجال الاهتمام بالشعر ولا يعالجون المشاكل الشائعة مثل القشرة الأمر الذي ينفر الآخرين منهم، قم بمعالجة أي مشكلة تتعلق بالشعر فوراً.

إهمال نظافة الأسنان: نظافة الفم والأسنان تعتبر من أهم علامات النظافة الشخصية ويمكن لإهمالها أن يؤدي إلى رائحة فم كريهة وأسنان صفراء منفرة. احرص على استخدام غسول الفم باستمرار فضلا عن استعمال معجون الأسنان بعد الوجبات والتدخين.

عدم العناية بالبشرة: بعض الرجال يعتقدون أن العناية بالجلد والبشرة تقتصر على النساء فقط ولكن الحقيقة عكس ذلك فبشرة الرجل أكثر عرضة للشيخوخة والجفاف، احرص على العناية بها واستخدم الكريمات المرطبة بعد الحلاقة قدر الامكان.

رائحة الجسم: من الأخطاء الأكثر شيوعا لدى الرجال عدم استعمال مزيل رائحة العرق أو اختيار عطور أو مزيلات عرق سيئة أو ذات رائحة قوية منفرة، احرص على استعمال مزيل رائحة العرق وحاول اختيار عطر منعش لا يؤذي الآخرين.

إهمال شعر الوجه: كثير من الرجال يتركون لحيتهم غير مشذبة مما يعطي انطباعا سلبيا عن نظافتهم الشخصية، احرص على تشذيب لحيتك باستمرار أو حلاقتها بشكل كامل.

Advertisement


H