15 يوليو, 2018  

الصيف مهرجان الألوان فهو الفترة الوحيدة التي يمكنك بها ارتداء قطع ثياب وألوان نادراً ما ترتديها في فصل الشتاء، ولكن قبل أن تنجرف وراء الموضة وموجة الألوان العصرية، اقرأ معنا هذه الإرشادات التي ستساعدك على معرفة كيفية اختيار الألوان التي تناسبك:

الصيف موسم الألوان الفاتحة والسعيدة، لذلك لا تخشى اختيار قمصان قطنية بألوان مناسبة للون بشرتك، وتذكر بأن هناك ظلال لكل لون، فلا تلغي لوناً بأكمله وحاول البحث عن الظل الذي يناسب لون بشرتك.

تجنب اللون البيج، فهذا اللون لا يناسب أيّ قطعة ملابس قريبة من الوجه، ونادراً ما يناسب أيّ لون بشرة، فهو سيجعلك تبدو متعباً ومرهقاً، ولكن يمكنك اختياره للبنطلونات والشورتات.

اللون الأزرق الفرنسي خيار جيد دائماً، وهو ظل أزرق متوسّط الدرجة، غالبا ما يناسب جميع درجات ألوان البشرة.

من المهم أن اختيار لون يتماشى مع لون عينيك وبشرتك قدر الامكان، فأنت لا تريد أن يبدو وجهك شاحباً. لا تذهب وحيداً لشراء الثياب، استشر أحد الاصدقاء فاللون الذي تراه في المرآة غير الذي يراه الناس عندما ينظرون إليك.

ما لم تكن ممثلا استعراضياً حاول الابتعاد عن النقشات الكبيرة في القمصان التي كانت سائدة في الثمانينيات. لأنها تزيد من الحجم وتبدو غير أنيقة.

تجنب ربطات العنق والجوارب ذات الألوان الفاقعة فهي مقبولة فقط إذا كانت ذات تقليم أو أشكال هندسية، ولكن إذا كانت سادة فسوف تبدو كالمهرج.

اعتمد لوناً أو لونين فقط عند اختيار الزي اليومي وحاول أن يكونا متناغمين معاً.

Advertisement


H