01 أغسطس, 2018  

لا شك أن فصل الصيف مليء بالأنشطة الخارجية والمناسبات ولكن مع الحرارة المرتفعة والرطوبة يمكن أن يخبو عطرك بسرعة. لحل هذه المشكلة المزعجة والحصول على رائحة عطر ثابتة لساعات طويلة ننصحك باتباع هذه الخطوات البسيطة:

تخلّص من رائحة العرق ينصح خبراء العطور باستخدامها على جسم نظيف، فالعطور تلتصق أكثر بالبشرة النظيفة والجافة لذلك احرص على استخدام العطور بعد الاستحمام ولا تستخدمها كمزيل لرائحة العرق لأنها ستتركز وتتحول الى رائحة نفاذة وكريهة بسبب البكتيريا التي تتكاثر على الجلد. واحرص على استخدام مزيل العرق الخال من الكحول بانتظام خلال اليوم.

اختيار العطور المثالية اختر العطور التي تأتي بقاعدة عطرية واحدة أو قاعدتين كحدّ أقصى لأنها الأفضل عند اتّباع تقنية وضع العطور على مراحل وهي تعتبر من العطور المترفة رغم بساطتها. أما إذا كنت تفضل العطور القوية، فيُستحسن أن تتجنب اعتماد هذه التقنيّة حتّى لا تطغى أيّ رائحة أخرى على أريج عطرك الرائع، ولكي تحافظ على تميّزه.

اقتناء المجموعة الكاملة للحصول على عطر ثابت اكثر استقراراً ننصحك باستخدام المجموعة الكاملة للعطر التي تأتي مع سائل استحمام، وكريم مرطب، والتي تساعد تلقائياً في تثبيت عطرك طويلاً على بشرتك.

اختيار العطر الملائم لكل موسم لكل موسم خصائصه وروائحه أيضا، لذلك يفضل ان يكون لديك عطر مناسب لكل موسم ، فالعطور القوية والدافئة تناسب فصل الشتاء، والعطور الخفيفة والمنعشة تناسب فصل الصيف. ل.ع

Advertisement


H