13 ديسمبر, 2015  

ذكرت صحيفة "روزاليوسف" اليومية أن الفنانة المصرية نيللي كريم ستستكمل تصوير دورها في فيلم "اشتباك" ويشاركها في بطولته كل من هاني عادل، وطارق عبد العزيز وأحمد مالك، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

وحسب الصحيفة ، فإن أحداث الفيلم تدور حول سقوط حكم الإخوان في مصر ومعظم الأحداث تقع يوم 30 يونيو من خلال عربة ترحيل المساجين، يذكر أنه تم تصوير عدد كبير من المشاهد على محور 26 يوليو والطريق الدائري كما تمت الاستعانة بعدد من عربات الأمن المركزي والكومبارس الذين ارتدوا زي الشرطة المصرية.

ومن المنتظر أن تنتهي نيللي من تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم التي يتم تصويرها في عدد من شوارع 6 أكتوبر، لتستعد للتحضير لمسلسلها الرمضاني "سقوط حر" للمؤلفة مريم نعوم وهو رابع تعاون يجمعها بنيللي كريم بعد "ذات"، "سجن النساء"، و"تحت السيطرة" ومن المقرر أن يشاركها في بطولة الفيلم الفنان أحمد وفيق وسيتولى إخراج شوقي المجرني.

وتجسد الفنانة المصرية في العمل وهي شخصية سيدة مصرية تتهم في قضية قتل وتسجن على ذمة القضية بالحبس احتياطي حيث تحاول إثبات براءتها ويساعدها في ذلك وكيل النيابة يستلم قضيتها وتدور الأحداث في جو من التشويق، ومن المقرر أن تبدأ التصوير في شهر يناير المقبل.

ومن جهة ثانية، انتهت نيللي من تصويره مشاهدها الأخيرة في فيلم "يوم للستات" الذي قامت ببطولته إلى جانب إلهام شاهين، زينة، إياد نصار، محمود حميدة وأحمد الفيشاوي ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ومن المتوقع عرضه خلال موسم فصل الصيف لعام 2016.

Advertisement


H