13 ديسمبر, 2015  

الإحتفالات ببداية السنة الجديدة 2016 في عدد من العواصم العربية لها لون مختلف هذه السنة من خلال إحياء عدد كبير من نجوم الغناء العربي ليلة رأسة السنة بحفلات خاصة يلاقون بها جمهورهم ومحبيهم.

ومثل كل عام ثمة العديد من الحفلات بانتظار النجوم أبرزها في القاهرة، ودبي، وأبوظبي، وبيروت، وعمّان.

ففي العاصمة الإماراتية أبوظبي وإمارة دبي: تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستقبال الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان المغربي سعد المجرد حيث يحييان حفلاً غنائياً على المسرح الوطني السياحي بمناسبة رأس السنة الجديدة. ومن المنتظر أن يقام في فندق "كونراد" في شارع الشيخ زايد دبي حفل "سلطان الطرب" جورج وسوف والفنانة اللبنانية يارا حيث من المتوقع أن يكون الحفل من أقوى الحفلات التي ستختتم عام 2015. كما سيتواجد الفنان اللبناني وليد توفيق ليلة رأس السنة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بفندق "نوفوتيل" أبوظبي البستان، على أن يشاركه الحفل كل من فيفيان مراد وهشام الحاج.

وفي دبي، تجمع شركة "روتانا" الفنان العراقي ماجد المهندس والفنانة اللبنانية إليسا والفنان العراقي وليد الشامي في حفل واحد بقاعة السمايا في فندق "ريتز كارلتون دبي"، كما سيحيي الفنان السعودي رابح صقر والفنانة اللبنانية ديانا حداد حفل رأس السنة في قاعة الأندلس بفندق "الحبتور جراند بدبي".

وفي العاصمة اللبنانية بيروت: الجمهور اللبناني على موعد مع إحدى أقوى حفلات رأس السنة الجديدة، وهو الحفل الذي يجمع بين الفنان اللبناني وائل كفوري والفنان العراقي كاظم الساهر في فندق "فينيسيا"، بينما سيحيي الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفلين غنائيين في بيروت؛ الأول سيقام في "كازينو لبنان"، أما الثاني فسيحييه بفندق "الحبتور"، في حين ستحيي نوال الزغبي ليلة رأس السنة في فندق "لو رويال" ضبية بمشاركة الفنانيْن أيمن زبيب وعامر زيان.

وفي العاصمة المصرية القاهرة: نالت العاصمة المصرية القاهرة نصيب حصة الأسد في مجموع الحفلات التي ستقام ليلة رأس السنة وهي 6 حفلات كبرى، الحفل الأول سيقام في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الجيزة وسيتضمن النجوم السوري سامو زين، واللبنانبة نيكول سابا، والمصري رامي صبري، والراقصة صافيناز، والراقصة دينا والمطرب الشعبي محمود الليثي، أما الحفل الثاني فيضم النجوم المصري محمد حماقي، ونيكول سابا، والراقصة دينا والمطرب الشعبي محمود الليثي ويسرا.

في حين أن الحفل الثالث الذي يحتضنه أحد الفنادق التي افتتحت مؤخراً وتقع على كورنيش النيل، يحييه النجوم وائل جسار والمصرية كارمن سليمان، والمصري أحمد جمال، والراقصة صافيناز والمطرب الشعبي محمود الليثي. الحفل الرابع سيكون نجومه المصرية آمال ماهر ورامي صبري وصافينار ودينا، أما الحفل الخامسة يتضمن برنامجه وائل جسار وآمال ماهر والراقصة صافينار ومحمود الليثي والراقصة ثريا وعمرو ربيع. والحفل السادس للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة القاهرة الجديدة.

وفي العاصمة الأردنية عماّن: تشهد العاصمة الأردنية عمان أضخم 3 حفلات رأس السنة، حيث ستحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلها في فندق "انتركونتيننتال" ، كما سيحيي الفنان التونسي صابر الرباعي حفلاً تشاركه فيه الفنانة العراقية شذى في فندق "لي روريال"، وسيتواجد الفنان اللبناني رامي عياش في عمّان لإحياء حفل رأس السنة لهذا العام بفندق "فور سيزون.

Advertisement


H