16 ديسمبر, 2015  

أبرز 10 مواضيع أشعلت شبكة الإنترنت وأثارت الجدل بين متصفحي شبكات التواصل الإجتماعي خلال عام 2015

1- الفستان الذي حير العالم على الإنترنت واختلاف الجميع على ألوانه. حيث يراه البعض باللونين الذهبي والأبيض ويراه البعض الآخر باللونين الأزرق والأسود

2- بيتزا الجرذ ، جرذ البيتزا أصبح شخصية شهيرة في مدينة نيويورك بعد فيديو له وهو يحمل قضعة كاملة من البيتزا

3- إريانا جراندي، 22 سنة، أثارت جدلا شديدا بعد ظهورها في فيديو في محل لبيع حلويات الدوناتس وهي تقول"أكره أمريكا" ثم اعتذرت بعد ذلك

4- الأسد سيسيل ، والمأساة التي تعرض لها في زيمبابوي بالقتل واتهم فيها ثيوبرونكورست و أونست ندلفو اللذان يواجهان حكما بالسجن لمدة 15 عام.

5- أغنية Hotline Bling للمطرب الكندي دريك حيث حقق من خلالها نجاح غير متوقع ومشاهدة تفوق عن 197 مليون مشاهدة، بعد أن اصدرها بشكل منفرد

6- تشارلي تشارلي، لعبة الأقلام التي نشأت في البلدان الناطقة باللغة الإسبانية ويدّعي لاعبيها أنها تمكنهم من الإتصال بالأرواح مما أعطى اللعبة شعبية جارفة.

7- كاتلين جينر، زوج أم كيم كارديشان المتحول جنسيا وصاحب الـ66 عاما والذي كان اسمه كريس جينر.

8- زين مالك، موسيقي الروك الشهير الذي انفصل عن فرقته في مارس 2015 وذلك لانه حسب ما قال يريد أن يعيش حياة طبيعية كشاب في الثانية والعشرين من العمر.

9- راشيل دوليزال، ناشطة الحقوق المدنية في شمال غرب الولايات المتحدة، التي سطع نجمها حلال عام 2015 بعدما ظهر كذب إدعائها أنها من أصول إفريقية بعد أن اعترف أبواها أنها ليست من أصول إفريقية ولكنها ولدت بيضاء.

10- وصفة "نيويورك تايمز" لتحضير الجواكامولي، فبعد نشر الجريدة تغريدة فيها إضافة الازيلاء الخضراء على الصلصة المكسيكية الشهيرة، ثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي اعتراضا على هذا الإقتراح، حتى أن الرئييس الأمريكي علق على الموضوع بنفسه.

Advertisement


H