22 ديسمبر, 2015  

-طلاق الفنانة نيللى كريم من زوجها الدكتور هانى أبو النجا، من أشهر حوادث طلاق الفنانين خلال عام 2015، وأكثرها إثارة للجدل، بعد التصريحات التى أدلت بها نيللى للإعلام، وكذلك بسبب أنها طلقت بعد زواج دام 11 عاماً وبعد إنجاب طفلتين.
- طلاق الفنانة غادة عبد الرازق من الكاتب الصحفى محمد فودة، حيث قالت غادة أن طباعهما مختلفة ومن الصعب أن تستمر الحياة بينهما.
- طلاق النجمة روبى من زوجها المخرج سامح عبد العزيز بعد إنجابها فى الولايات المتحدة الأمريكية.
- طلاق الفنانة ليلى علوى من زوجها رجل الأعمال منصور الجمال
. - المطربة الشعبية بوسى انفصلت عن زوجها فطين بسبب الخيانة.
- المطرب محمد حماقى انفصل عن زوجته أيضاً خلال عام 2015.
- انفصل النجم جورج وسوف، أن "أبو وديع" عن زوجته متسابقة الراليات ندى زيدان، وذلك بعد زواج تم بعيداً عن الأضواء واستمر لمدة 5 أشهر فقط.
- انفصل الممثل عبد المنعم عمايري عن زوجته الممثلة أمل عرفة معتبرا السنوات الـ 14 التي أمضاها معها ملأى بالحب والتعب، وأعلن عمايري عن الانفصال النهائي عن أمل من خلال بوست نشره على حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه إنه وبعد 14 عاما انفصلنا وحل الطلاق.
- طلاق النجمة جيني اسبر التي انفصلت من زوجها المنتج عماد ضحية.
- انفصلت المطربة المغربية ليلى غفران عن زوجها السادس رجل الأعمال مراد أبو العينين.
- آخر الانفصالات في الوسط الفني كانت بين الفنانين نظلي الرواس وجلال شموط بحسب ما كشفت مصادر مقربة منهما. وهي المصادر التي أكدت أن الممثلين انفصلا من دون أن يعلنا الطلاق، لكنهما يقيمان حاليا في منزلين مختلفين.
- وأخيراً، فاجأت تولين البكري محبيها بإعلان نبأ انفصالها عن زوجها بعد أربعة أيام فقط على زواجها. وكشفت أنّ عائلة زوجها أجبرته على فسخ عقد الزواج باعتبارها مطلقة سابقاً وممثلة على حد قولها.

Advertisement


H