04 يناير, 2016  

يصادف يوم الإثنين الرابع من يناير 2016 ذكرى مرور عشر سنوات من حكم وحكومة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وشهدت الإمارات في العقد الماضي قفزات نوعية في شتى الميادين، كان محورها الأول تنمية الإنسان، باعتبار المواطن هو رأس المال الأهم في مسيرة التنمية التي قادتها حكومة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، مستلهمةً من رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، نهجاً وممارسة في نقل الإمارات إلى مراتب أعلى من التقدم والرفاهية.

وخلال تلك السنوات، أرسى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد مفاهيم نوعية في الإدارة والأداء المؤسسي المتميز، مستنهضاً أبناء شعبه لصناعة مستقبل هذا الوطن، وهو الأمر الذي أسهم في تعزيز ممارسات التطور الفكري الإداري، وحشد الهمم وتحفيز الطاقة الإيجابية، لرفع الإنتاجية وكفاءة الأداء في مختلف ميادين العمل.

واستندت سياسات سموه إلى روح العمل الجماعي والإبداع والابتكار واستنفار الطاقات، لجعل الإمارات نموذجاً عالمياً في النمو المستدام، لتكون الإمارات دولة المستقبل، يتجدد فيها اللقاء السنوي في 4 يناير كل عام مع المركز الأول، وهي مناسبة أيضاً لنقول فيها: «شكراً محمد بن راشد».

رئيس الدولة يهنئ محمد بن راشد بمرور 10 سنوات على حكمه وحكومته.


حمدان بن محمد : شكرا محمد بن راشد لأنك قدت فألهمت وتكلمت فأبهرت وشكرت غيرك فأصبح الشكر واجبا في حقك.


نهيان بن مبارك يهنئ محمد بن راشد بمرور 10 سنوات على توليه الحكم وتشكيل الحكومة.


لبنى القاسمي : عطاء محمد بن راشد لا ينضب في كافة دروب التنمية وإعلاء شأن الإمارات.


مريم الرومي : 10 سنوات من حكم محمد بن راشد وحكومته نافست خلالها الامارات على احتلال المراتب الأولى في المؤشرات العالمية وتفوقت في اسعاد شعبها.


رئيسة المجلس الوطني الاتحادي تهنئ محمد بن راشد بمناسبة مرور 10 سنوات على حكمه وحكومته.


قائد عام شرطة دبي : تجارب محمد بن راشد الادارية والحكومية والتنموية حققت الكثير من المراكز الأولى عالميا على جميع الأصعدة.


محمد بن خليفة : شكرا محمد بن راشد .. حكمت فأبدعت.


عبدالله غباش يهنئ محمد بن راشد بمرور 10 سنوات على توليه الحكم وتشكيل الحكومة.


مطر الطاير : محمد بن راشد قائد فذ يتحلى بالتواضع والبساطة والدقة في العمل والتماسك في النهج.


وزير البيئة : مبادرة رئيس الدولة لشكر محمد بن راشد تحمل بين طياتها رسالة تكريم مستحقة لقائد فذ.


وكيل وزارة العمل : محمد بن راشد من أبرز الشخصيات القيادية التي تركت بصمات متميزة في ا

Advertisement


H