01 مارس, 2016  

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن قرارها اعتزال الفن من خلال تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية لها مع رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج الإماراتية ربيع هنيدي.

وقام هنيدي بنشر التسجيل عبر حسابه الشخصي على انستغرام صباح الاثنين 29 فبراير/شباط، حيث أكدت شيرين أن قرارها لا رجعة فيه وأكدت أن هنيدي هو أول شخص تبلغه خبر الاعتزال لثقتها به حسبما نشر التسجيل عن طريق حسابه الشخصي بـ "انستغرام." حيث كتب معلقاً على التسجيل الذي نشره على جزئين: "خبر عاجل وقرار صباحي صادم تلقيت هذه الرسالة الصوتية.
شيرين عبد الوهاب التي حملتني بصوتها هذه الأمانة وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي. ورغم اني اشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم اكن اود ان اعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيا والذي اتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما اتمنى من جمهورها ان يقول شيرين نرفض قرارك كذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها." وفي الجزء الثاني: "خبر عاجل وحصري وصادم (يتبع 2) : الصديقة الغالية والنجمة شيرين عبد الوهاب تعلن عبر حسابي اعتزالها الفن كليا، واكرر أنه رغم شكري شيرين على ثقتها بي، لكني ما كنت اتمنى ان تسند لي هذه المهمة ، كما اتمنى من جمهورها ان يقول شيرين رفض قرارك كذلك هو الحال من زميلاتها".
ولم تكشف "عبد الوهاب" عن سبب قرارها المفاجئ خاصة أنها قامت بإحياء أكثر من حفلة مؤخراً بحضور الآلاف من جمهورها .
يذكر أن شرين كانت قد طرحت قبل أيامٍ قليلة ألبوم أغاني مسلسل "طريقي" الذي خاضت به ماراثون الدراما الرمضانية بالأسواق بناءً على طلب الجمهور، وشاركت بالموسم الأخير من برنامج المواهب The Voice الذي فازت متسابقتها نداء شرارة بلقبه، كما أنها دخلت بوصلة مشادات وانتقادات متبادلة مع الفنان عمرو مصطفى.
كما أنها قد أعلنت خلال ظهورها في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني الشهر الماضي أنها تفكر في الإعتزال. وعندما سألتها الكيلاني عن تفاصيل هذه الفكرة، أجابت بأنها تفكر في اعتزال الحفلات الغنائية وغيرها مع الإكتفاء بتقديم ألبومات فحسب، علماً بأنها ظهرت تعيسة وضائعة ومهزوزة نفسياً خلال الحلقة، وعبّرت عن شعورها بالضيق الشديد من عدم تفهم البعض لها والإنتقادات الحادة التي تتعرض لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
يشار هنا إلى أن "شيرين" تُعتَبَر من الشخصيات الإنفعالية التي تقول ما تشعر به، وربما يكون قرار اعتزالها مؤقتاً وقد تتراجع عنه مع زوال الأسباب التي دفعتها لإعلانه.
وهنا يجب التنويه إلى ان صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا والتي لا تسيطر عليها شيرين بشكل مباشر، وانما ادارة اعمالها، لم تنشر خبر الاعتزال او تنفيه.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب (8 أكتوبر 1980 -)، مغنية مصرية. ولدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2000 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان "أنت حبيب العين والقلب" هذا قبل أن تشترك مع تامر حسني ، كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل ، كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها غير انه وننتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين تم فسخ العقد بينهما. تزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى ولها ابنتين منه هما مريم وهنا، غير انها انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات .

Advertisement


H