04 مارس, 2016  

قررت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب التراجع عن قرارها بالإعتزال عن الغناء. وفى آخر تسجيل صوتى لشيرين اختصت به مجلة الجرس اللبنانية قررت من خلاله ان تتراجع عن قرار الأعتزال تلبية لرغبة جمهورها الذى غضب كثيرا من ذلك القرار وزملائها الفنانيين وأكدت شيرين خلال التسجيل الصوتى انها لم تفعل هذا او تتخذ قرار الأعتزال بغرض عمل شو أعلامى ولكن نيتها كانت التفرغ الفعلى لبناتها ولكنها ايضا تحترم جمهورها كثيرا الذى اظهر نبل اخلاقه وتتمنى ان تكون عند المسؤلية دائما.

وقد صدم الكثيرون من جمهور شيرين ومحبيها بكافة انحاء الوطن العربى بعد أنتشار التسجيل الصوتى الأول لها صباح الأثنين الماضى وهى تقرر أعتزالها الفن نهائيا دون تراجع مما أغضب ذلك الكثير من الجمهور ومن زملائها الفنانيين الذين يحبونها ويحبون صوتها بدرجه كبيرة .

وانتشرت الكثير من الأشاعات والأقاويل التى زادت من حزن شيرين عبد الوهاب كثيرا عن اسباب اعتزالها ومنها ما كان عن وجود قصة حب فى حياتها جعلتها تقرر الأعتزال الأمر الذى أخرج شيرين عن صمتها بتسجيل صوتى تشرح فيه ما تمر به من حاله نفسية سيئة للغاية وما تتمناه أن تكون ام جيده لبناتها مثلها مثل باقى الأمهات وتستطيع الأعتناء بهم فقد انشغلت عنهم كثيرا بسبب اعمالها الغنائيه داخل وخارج مصر . .

Advertisement


H