15 مارس, 2016  

الإمارات تدعو لجعل الإنترنت أكثر أمنا للأطفال من خلال تأسيس جمعية الإمارات للحماية من مخاطر الإنترنت. ويستضيف برنامج #مدارات كل من الدكتور المهندس عبد الله المحياس رئيس مجلس إدارة الجمعية والدكتور مطر حامد النيادي عضو مجلس إدارة الجمعية للحديث عن الجمعية.

وقد أطلقت "جمعية الإمارات للحماية من مخاطر الانترنت" في السابع من فبراير الماضي كجمعية إماراتية غير ربحية تعمل تحت رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية بموجب القرار الوزاري رقم 915 لسنة 2015.

وقال الدكتور المهندس عبد الله المحياس رئيس مجلس إدارة الجمعية في مؤتمر صحفي بفندق دوسيت ثاني بأبوظبي بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية والمهتمين بشؤون تقنية المعلومات :" نحظى وبكل فخر بقيادة وطنية رشيدة تسعى لجعل دولة الامارات العربية المتحدة مثالا يحتذى به عالميا في مجال حماية الطفل .. مشيرا إلى أن الجمعية ستسهم بقوة في تحقيق هذه الرؤية في المستقبل القريب.

وتهدف الجمعية لأن تصبح مركزا للتميز في مجال تمكين المجتمع من الاستخدام المسؤول للانترنت إلى جانب حماية الأطفال من مخاطر الشبكة من خلال التثقيف ونشر الوعي وبناء القدرات والاضطلاع بدور رقابي واستشاري والتعاون مع مختلف الشركاء بما يسهم في ازدهار البلاد.

Advertisement


H