16 مارس, 2016  

تتحدث لبنى الشامسي- مدير مشاريع معرض سكة عن معرض سكة الفني 2016 الذي تنطمه هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)"، وذلك خلال الفترة ما بين 13 إلى 24 مارس، 2016، وذلك ضمن برنامج #دبي_هذا_الصباح مع رهف الطويل.

ويعتبر معرض سكة الفني جزءاً لا يتجزأ من مبادرة "موسم دبي الفني"؛ المبادرة السنوية الشاملة التي تتضمن باقة استثنائية من الأنشطة والبرامج الإبداعية التي تنظَّم على مدى شهرين كاملين، وتتضمن مشاريعاً فنية بصرية، وموسيقية وعروضاً حية، وعروض فيديو فنية، و ورش عمل وغيرها.

يفتح المعرض الفني آفاقاً جديدة لرعاية الأعمال الفنية، البصرية والموسيقية والتصويرية لفنانين من جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

ويلعب المعرض دوراً هاماً في تشكيل المشهد الفني في دبي من خلال توفير منصة إبداعية لفناني الإمارات العربية المتحدة لعرض أعمالهم، كما يقدم للمشاركين والزوار فرصة للتعرف على رؤى عميقة حول أحدث التوجهات في مجال الفنون من خلال ورش عمل، ومن خلال تبادل الأفكار مع الفنانين العالميين.

وسيعقد هذا الحدث في المقام الأول في منطقة الفهيدي التاريخية، والتي تعتبر مركزاً للإلهام والإبداع في قلب دبي القديمة.

وستكون العروض متاحة لأفراد الجمهور كافة، وسيقدمها العديد من الموسيقيين الطموحين، والفرق الفنية والذي سيجلب كل منهم هويته الخاصة والمتميزة إلى مسرح الفنون المسرحية في دبي.

Advertisement


H