17 أبريل, 2016  

قالت صحيفة "ناشيونال انكويرار" إن الفنان براد بيت خرج عن صمته بشأن زوجته انجلينا جولي، مستنكرا تماماً كل الشائعات التي تحدثت عن وفاة شريكة حياته، معرباً في الوقت عينه عن خوفه الشديد بسبب وضعها الصحي الذي لا يبشر بالخير، إذ أن وزنها وصل الى 35 كلم، وهو وزن طفلة في سن السابعة، حسب ما قال الأطباء.

وقال بيت "للأسف لا تستطيع التحرك من على سريرها، وتم حجزها في إحدى المستشفيات بواشنطن لتلقي الرعاية الصحية، وما زالت حتى الآن تحت الملاحظة الطبية، لكنها لم تمت كما ردد البعض وقام بالنشر".

وأضاف "أحاول دعمها بكل الطرق حتى تتجاوز محنتها الصحية، وطلبت منها أكثر من مرة أن تتناول الطعام، لكنها تعاني حالة من اليأس يجهل سببها لدرجة مرور 24 ساعة في الأيام الأخيرة دون تذوق أي طعام، وحين تحدثت عن طلاقها كان وسيلة لتحفيزها".

وأكد جايمس هيفين James Haven شقيق أنجلينا انها تعاني من حالة صحية حرجة، تمنعها من الظهور طوال الفترة القادمة، ولن تستطيع حضور جلسات منظمة اليونيسكو، أو متابعة تصوير فيلمها They Killed My Father.

يشار الى ان الطبيبة الروسية مارينا أبلينايفا قالت عن وضع النجمة: إنّ الذين يفقدون الشهية والوزن، ينصحهم الأطباء بزيادة أوزانهم في مستشفيات خاصّة، أو تحت رقابة صارمة من جانب أطباء مختصين، لأنّ استمرار الحال كما هو عليه، يمكن أن يؤدي إلى إصابات بأمراض البنكرياس، أو معاناتهم من مشاكل في الجهاز الحركي.

فازت أنجلينا جولي، الممثلة والمخرجة ومبعوثة الأمم المتحدة الخاصة، بلقب المرأة الأكثر جدارة بالاحترام دوليا، وفقاً لإستطلاع جديد للرأي العام أجرته مؤسسة YouGov الدولية.

ولدت أنجيلينا جولي في الرابع من حزيران سنة 1975 في مدينة لوس أنجلوس، كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركيّة واختصرت اسمها الحقيقيّ Angelina Jolie Voight متخلية عن شهرتها.

من عائلة مليئة بالممثلين حيث أنّ والدها وشقيقها وجدّتها ووالدتها يعملون في مجال التمثيل، خاضت أنجيلينا بدورها هذا العالم حيث مثّلت وهي في السابعة من العمر أوّل دور لها في فيلم من كتابة وتمثيل والدها وكان ذلك سنة 1982.

عندما اكملت عامها 16، قرّرت أنجيلينا جولي احتراف مهنة التمثيل ولكنها رسبت في جميع محاولات التمثيل ورفضت في معظمها وذلك بسبب حدّة تكاوين وجهها.

سنة 1993، كانت سنة الإنطلاقة المحترفة لأنجيلينا جولي التي لعبت دور البطولة في فيلم Cyborg 2 ولكنها لم تعرف النجاح الحقيقيّ إلا بعد فوزها جائزة الغولدن غلوب عن دورها في فيلم TNT سنة 1997، ليأتي فيلم لارا كروفت Tomb Raider ويطلقها عالمياً وكان ذلك سنة 2001 لتأخذ أدوار البطولة في أفلام عالميّة أخرى أمثال Mr and Mrs Smith، The Challenge وغيرها.

وكحياتها المهنيّة، شهدت حياة أنجيلينا جولي العاطفيّة أوقات سيّئة ولامعة فقد تزوّجت من الممثل البريطاني جوني لي ميلر سنة 1996 لتحصل على أوراق الطلاق بعد سنة من زواجها لتعود وتتزوّج سنة 2000 بالممثل بيلي بوب ثورنتن.

سنة 2002، تبنّت أنجيلينا جولي مع ثورنتن أول طفل لها من كامبوديا لتطلّق منه سنة 2003 وتتعرّف خلال تصويرها فيلم Mr and Mrs Smith على براد بيت، الذي كان قد تطلّق من جينيفر آنستون وبدأت تواعده منذ سنة 2006 ليعلنا خطوبتهما رسمياً سنة 2012.

يذكر أن أنجيلينا جولي قامت يإتمام إجراءات تبني طفل جديد، وقد وقع إختيارها هذه المرة على طفل سوري تمّ نقله إلى إحدى معسكرات اللاجئين في تركيا بعد أن توفي والداه خلال الحرب في سوريا. وتعرفت جولي على الطفل موسى خلال إحدى زياراتها مخيم اللاجئين، باعتبارها سفيرة الأمم المتحدة للاجئين والنازحين خلال العام الماضي.

وبهذا ينضم الطفل السوري موسى إلى عائلة أنجيلينا جولي وزوجها النجم براد بيت المكونة من 6 أطفال، ثلاثة منهم بالتبني هم مادوكس من كامبوديا و، باكس من فيتنام، وزهرة من أثيوبيا. أما أطفال أنجيلينا جولي الذين أنجبتهم فهم شيلوه، والتوأم فيفان ونوكس البالغان من العمر 5 سنوات.

Advertisement