26 فبراير, 2017  

نقلت الحسابات الشخصية لمسؤولين وإعلاميين كويتيين عبر«تويتر» رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي هنأ فيها سموه الشعب الكويتي وأمير الكويت بالعيد الوطني، مشيرين إلى مكانة سموه الكبيرة والمتميزة في قلوب أهل الكويت.

وعبر عضو لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الأمة الكويتي النائب حمد سيف الهرشاني عن خالص شكره على الرسالة التي تسلمها الكويتيون بمزيد من الفرحة والاعتزاز، والتي تأتي من قائد محنك كبير هو صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لما له من مكانة خاصة في قلب كل كويتي.

وقال الهرشاني : «إن مشاعر الحب التي عبر عنها الكويتيون في مواقع التواصل هي مشاعر صادقة تجاه قائد ملهم، متمنياً لدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة».

وقال عضو مجلس الأمة الكويتي النائب طلال الجلال: «إن رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أثلجت صدر كل كويتي وعبرت عن مدى الحب والمشاعر الطيبة التي يحملها للكويت وشعبها».

وأضاف «إن حرص سموه على التواصل مباشرة مع الشعب الكويتي عبر الرسالة النصية يؤكد مدى تواضعه ويعكس متانة العلاقة المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين، فتظل الكويت والإمارات عينين في رأس».

وقال رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية أحمد الجار الله: «‏رجل الوفاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد هنأ كل أهل الكويت عبر هواتفهم هنأهم بعيد الكويت الوطني وعيد تحرير بلادهم والله إنك رجل الوفاء، أعزك الله».

ونشر ماضي الخميس أمين الملتقى الإعلامي العربي الكويتي الرسالة النصية مدوناً: «إن شعب الكويت يعبر عن عميق الامتنان وخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وشعب الإمارات على مشاعرهم النبيلة».

من جهته قال عضو المنبر الديمقراطي في الكويت صالح الملا، بعد نشره صورة للرسالة التي تسلمها على هاتفه: «‏شكراً جزيلاً أدام الله عليكم وعلى الإمارات الحبيبة الرخاء ونعمة الأمن والأمان».

‏بدوره، قال النائب السابق جمال العمر: «‏شكراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وأهل الإمارات الكرام على التهنئة للشعب الكويتي وأميرنا المفدى بمناسبة أعيادنا الوطنية».

Advertisement


H