20 ديسمبر, 2017  

شهدت الفنانة المصرية منة شلبي عاماً مليئاً بالنجاحات الفنية المتتالية والمستمرة على صعيد السينما والتلفزيون حيث تعتبر من أنشط الفنانات خلال هذا العام فقد كانت حريصة أيضاً على أن تكون متواجدة في أغلب المناسبات والاحتفالات الفنية وأحدثهم مهرجان دبي السينمائي.

على الرغم من مرور سنتين على فيلم "نوارة" فازت منة بلقب أفضل ممثلة في المهرجان القومي للسينما بدورته ال 21 حيث أقيم المهرجان في القاهرة يوم 18 أكتوبر 2017 واستمرت فعالياته حتى يوم 26 من نفس الشهر وعرض فيه 107 فيلماً منها الروائية والقصيرة وتم ذلك برئاسة المخرج الكبير سمير سيف إلى جانب فوزها بجائزة السينما العربية. .

لم تكتفي منة هُنا، بل نجاحاتها المستمرة جعلتها أكثر نشاطاً فقد شاركت في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" عام 2016 في الوقت نفسه الذي كانت تحضر لدور "ريه جلال" لفيلم الأصليين تشارك دور البطولة كل من ماجد الكدواني، خالد الصاوي وكندة علوش يذكر أن "فيلم الأصليين" من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد. كما فازت بلقب أفضل ممثلة من جائزة النقاد لأدائها دور "كاثرين" في مسلسل "واحة الغروب" الذي عرض في رمضان 2017. .

مؤخرا،ً أعلنت منة انضمامها رسمياً إلى أسرة مسلسل "تراب ألماس" الذي سيدخل السباق الرمضاني 2018 وذلك عن طريق نشرها صورة لفريق العمل على صفحتها الخاصة في الانستقرام وقد علقت على الصورة بعبارة "يا مسهل"... ومن الجدير ذكره أن الفنانة تحضر حالياً لفيلم "حرب كرموز" الذي تغزوه أجواء الخمسينيات والذي ستطل فيه بجانب غادة عبد الرازق وأمير كرارة

Advertisement


H