20 ديسمبر, 2017  

يخلق من الشبه أربعين هي العبارة الأنسب للمصور الفوتوغرافي الشاب أكرم العيسوي مقابل نجم بوليوود "شاروخان" فالشبه بينهما كبير جداً حد التطابق. وقد تعرفنا على أكرم عن قرب من خلال الحوار الذي أجري معه في برنامج "ذا انسايدر بالعربي" الذي يعرض على قناة دبي، وقد صرح قائلاً: "ردود الفعل بدأت من 10 سنين وبتزيد مع العُمر" حيث أن الشبه يزيد مع العُمر المصحوب بظهور التجاعيد لدرجة أنه أصبح نسخة طبق الأصل عن شاروخان. .

. وأضاف: ما غيرت شي في حالي من 10 سنوات، حتى خصلة الشيب إلي في راسي تركتها.... بحب أكون أنا، حابب الشبه ما بنكر بس بتزعجني كلمة شبيه! وعندما سأله المذيع عن عدد الناس الذين يستوقفونه لالتقاط صورة معه ظناً منهم أنه شاروخان رد قائلاً: "خلال الساعة تقريباً 10 أو 15 على حسب المكان.. إذا مول فبكون مشكلة... ولما أفوت مطعم ما بعرف آكل" ولم يقتصر هذا الأمر عند الناس عامة، بل انتشر أيضاً عند الفنانين منهم تامر حسني الذي صور مقطع فيديو قصير مع أكرم قائلاً: شاروخان العيسوي.... قصدي أكر م العيسوي" وتم انتشار هذا الفيديو بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. .

ويذكر أن أكرم يستعد لتصوير فيلم سينمائي بإنتاج إماراتي مبيناً أنه كان رافض فكرة الإعلانات والفن تماماً لكن الدور الذي عرض عليه قد شدّه وسيتم عرض الفيلم في عدد كبير من دور السينما العربية.

Advertisement


H