25 ديسمبر, 2017  

ويستمر كريستيانو رونالدو في اتحافنا بالجديد المبدع دائماً سواء داخل الملاعب أو خارجها، ويحقق مزيداً من المكاسب كلاعب كرة قدم ورجل أعمال أيضا.

أطلق نجم النجوم البرتغالي وهداف ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو مؤخراً عطره الجديد بعلامة CR7، بعد عطره الأول Cristiano Ronaldo Legacy. ومن المعروف أن رونالدو لاعب ريال مدريد ثالث أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وأفضل لاعب في العالم للمرة الثانية على التوالي والحاصل على جائزة الكرة الذهبية، يمتلك ثروة كبيرة لم يجمعها من مباريات كرة القدم فحسب، بل لأنه وجه إعلاني لأكثر من ماركة عالمية وحبه للموضة جعله يقوم بتأسيس خط أزياء خاص به.

وهذا الأمر ليس مفاجئاً لأن رونالدو معروف بحبه للأزياء وآخر صيحات الموضة، كما أنه يحب العلامات المميزة الخاصة بالملابس و الاكسسوارات وخصوصاً الأحذية والساعات.

وبما أن رونالدو تميز بالإعلانات والتسويق، فهذا ما جعل منه بديلاً لـ دايفيد بيكهام الذي كان العارض الخاص لماركة EMPORIO ARMANI هذا إلى جانب وسامته ولياقته اللتان يتمتع بهما. وكان حب المعلنين لرونالدو هي سبب شهرته على شبكات التواصل الاجتماعي، فهو يملك أكثر من 122 مليون متابع على فيسبوك، و نحو 117 مليون متابع على إنستقرام و ما يزيد عن 66 مليون متابع على تويتر.

Advertisement


H