14 يناير, 2018  

استعانت النجمة الأمريكية باريس هيلتون بحارس شخصي لحماية خاتم خطوبتها الذي يساوي أكثر من 2 مليون دولار بسبب ماسته كبيرة الحجم.

وكانت هيلتون (36 عاما) قد أعلنت مؤخراً خطوبتها في فيديوعلى حسابها في تطبيق إنستغرام من الممثل وعارض الأزياء كريس زيلكا (32 عاما)، خلال عطلة قضياها معاً في أحد المنتجعات الفارهة في ولاية كولورادو الأمريكية.

وظهر زيلكا في مقطع الفيديو جاثياً على ركبته مقدماً لباريس خاتم الخطوبة الذي يحتوي على ألماسة كبيرة الحجم من عيار 22 قيراط.

وأظهرت هيلتون إعجابها الكبير بذلك الخاتم في أحد اللقاءات الصحفية قائلة: "الخاتم جميل جداً وبراق، وكنت أرتعش أثناء وضعه في يدي، فهو أجمل خاتم رأيته في حياتي".

وبذلك تكون هيلتون قد إنضمت إلى قائمة النجمات اللاتي يملكن أغلى خواتم خطوبة في العالم.

وتعد المغنية الشهيرة بيونسيه صاحبة أغلى خاتم خطوبة وتبلغ قيمته 5 مليون دولار والذي قدمه لها المغني جي زي قبل 10 سنوات، بينما تملك لاعبة التنس سيرينا وليامز خاتماً تبلغ قيمته حوالي 2 ميلون دولار وحصلت عليه من خطيبها اليكس اوهانيون.

بينما تمتلك الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية بليك ليفلي خاتم خطوبة تبلغ قيمته 2 مليون دولار قدمه لها الممثل الكندي براين رينولدز، وبنفس القيمة تمتلك المغنية الأمريكية سيارا خاتماً ذو 16 قيراط قدمه لها لاعب كرة القدم الأمريكية راسل ويلسون.

وبقيمة أقل قدم نجم هوليود جورج كلوني لخطيبته حينها المحامية أمل علم الدين خاتماً يساوي 750 ألف دولار، والتي قالت بأنها لا ترتديه كثيراً بسبب إرتفاع ثمنه والذي لايتناسب مع عملها كمحامية لحقوق الانسان.

كما قدم الأميرهاري خاتماً فاخراً من تصميمه لخطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل ويقدر سعره بـ 300 ألف دولار.

Advertisement


H