18 فبراير, 2018  

بدا الفنان السوري باسل الخياط قبل ايام تصوير مشاهد مسلسله الجديد "الرحلة 710" في القاهرة، ومن المقرر عرضه في رمضان القادم، ويشاركه البطولة رهام عبد الغفور ووليد فواز، مما يضطره لقضاء وقت طويل في مصر لحين الانتهاء من تصوير كل أحداث العمل.

ورغم انشغاله الشديد بالتصوير والتحضير لشخصية المسلسل، أوضح الخياط لمراسلة برنامج "ذا إنسايدر بالعربي" أثناء مقابلة معه في كواليس العمل في ثاني أيام التصوير، أن شخصية أسامة التي يؤديها شخصية مركبة ومعقدة ولها أبعاد نفسية، تطلبت منه الكثير من البحث على نماذج مماثلة للشخصية، لأن مثل هذه الشخصيات غالباً ما تكون مفاجئة وصادمة للمشاهد.

ووصف الخياط شخصية أسامة بالمسخ البشري، واعتبر أن هذا أبسط توصيف للشخصية التي ستعيش الكثير من الاحداث الإجرامية والمليئة بالتشويق.

ورد الخياط على سؤال تكرار الشخصية المعقدة والتي تحتاج إلى طاقة تمثيلية عالية خاصة بعد أن قام بشخصية توفيق في مسلسل "30 يوم" الذي عرض في رمضان الماضي، أن هذه الأدوار تجذبه، ويستطيع من خلالها أن يخرج كل إمكانياته التمثيلية، وأشار الخياط ان هناك رغبة من الشركة المنتجة ومن مخرج العمل في الابتعاد عن شخصية توفيق، وتكوين شخصية مختلفة.

Advertisement


H