28 فبراير, 2018  

كشفت الفنانة الكويتية حياة الفهد مؤخرا عن تفاصيل تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "مع حصة قلم" للمؤلف علي الدوحان ومن إخراج مناف عبدال.

وقالت الفهد لبرنامج (الإنسايدر بالعربي): "بدأنا تصوير مسلسل مع حصة قلم وهو كمان عمل جميل".

ويشاركها في بطولة المسلسل الفنان محمد جابر العيدروسي، والفنانة زهرة الخرجي، وباسم عبد الأمير ، ويعقوب عبد الله ، ومشاري البلام ، وحسين المهدي ، ونور الغندور ، وفوز الشطي ، وعبد الله الطليحي، ومجموعة من الوجوه الشابة، والعمل من إنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبد الأمير، ولكن وإلى الآن لم تتضح جهة العرض المقرر ان يبث عبرها المسلسل. وكانت الفهد قد انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم السعودي " نجد" التي صورت بين المملكة والكويت.

وعن دورها في المسلسل قالت الفهد: "القصة عن امرأة تعيش بين الأوراق الملونة والقلم على شان تقدر تواصل حياتها". فالشخصية التي ستقوم بتأديتها تعاني من مشكلة النسيان وتحتفظ بقلم وورقة لتدوين ملاحظات عن حياتها، والنسيان مشكلة تعاني منها الفهد في حياتها الواقعية أحياناً، كما أوضحت: " يعني أكون خاشة شيء عن الناس يعني احد من البيت او الخدم اخبي عنهم المفتاح لا يدخل داري بطلع ....اجي ادور المفتاح الاقيهم كلهم يدورون معي فأنسى وين حطيته".

ولكن العمل لن يكون درامياً بالكامل، فالممثل والمنتج باسم عبد الأمير سوف يقوم بإضافة القليل من الكوميديا الى المسلسل، وهذه هي المشاركة الثانية له مع الفنانة الفهد، حيث قدم معها في رمضان الماضي مسلسل "رمانة".

Advertisement


H