18 أبريل, 2018  

لازالت الفنانة الكويتية القديرة سعاد العبدالله مشغولة بتصوير مشاهدها في المسلسل الخليجي الجديد "عبرة شارع" المتوقع عرضه في شهر رمضان القادم.

ويشارك في بطولة هذا المسلسل مجموعة من نجوم الدراما الخليجية منهم الفنان الكبير داؤود حسين، الذي يعود للتعاون مع سعاد بعد غياب طويل.

وعن سر عودته أكد الفنان داؤود لكاميرا إنسايدر بالعربي أن سبب عودته هو رغبته في العمل مع سعاد والتعلم منها، "يمكن اللي شجعني اني ارجع من خلال هذا العمل هو عودتي مع الاستاذة الكبيرة سعاد عبد الله، هذه القامة والقيمة الفنية الكبيرة اللي تعلمت منها في بداياتي وما زلت أتعلم منها في كل مشهد أسويه معها".

ويلعب داوود في المسلسل دور شقيق سعاد، بينما تجسد هي دور انتصار، امرأة قاسية القلب، وعن دورها قالت سعاد :" شخصية قاسية الى ابعد الحدود وما عندها معايير انسانية وما عندها حنية امرأة، لا تمت للإنسانية بصلة، قاسية مع الجميع مع ابنائها مع محيطها الذي تتعامل معه".

عبرة شارع" من تأليف الدكتور حمد شملان الرومي ومن إخراج منير الزعبي. ويشارك في بطولته الفنان جمال الردهان، عبد المحسن القفاص، فاطمة الصفي، باسمة حمادة، والفنان عبد الله الباروني الذي توفي قبل الانتهاء من تصوير مشاهده.

Advertisement


H