29 أبريل, 2018  

كشفت الفنانة والعارضة اللبنانية "دوجا" لبرنامج "ذا إنسايدر بالعربي" عن سر جمال بشرتها وتألقها الذي لفت نظر الملايين من الناس، مبينة أن السر يكمن في استخدامها كريم "الفازلين" يومياً على وجهها قبل النوم إلى جانب ابتعادها عن مساحيق التجميل ليس في الأيام العادية فقط بل حتى خلال التصوير فهي تفضل الظهور بـ "لوك طبيعي" معظم الوقت، الإطلالة التي اعتمدتها بشكل كبير في أول تجربة تمثيل لها بجانب الفنان "زياد برجي" في فيلم "بغمضة عين".

"دوجا" المعروفة بـ "أنجلينا جولي العرب" هي ليست شبيهتها في الشكل الخارجي فقط بل هناك شبه كبير وواضح من الناحية الشخصية والتصرفات، فجمعهما حبهما للعمل التطوعي والعمل الخيري، فهي تحاول تقديم المساعدات لعدد من الحالات الإنسانية من ضمنها دعمها لمركز سرطان الأطفال بلبنان، وعندما سألت عن لقب " أنجلينا جولي العرب" ردّت قائلة : "أبداً ما بضايقني، هلا أول فترة قبل مافوت التمثيل كنت كثير حب الموضوع، بس هلا بعد مافت التمثيل صارو يقولوا انجيلنا العرب! هلا اكيد اسم كبير وبشوف حالي فيه بس بدي الناس تعرفني بدوجا او دوجا حجازي".

يذكر أن دوجا هي فنانة وعارضة أزياء لبنانية وهي أم لطفلين، عرفت بجمالها الجارح الأخاذ والمختلف الذي يجمع بين سحر الجمال الشرقي وجاذبية الجمال الغربي، فاستخدمت جمالها كسلاح خولها لدخول عالم الفن بجميع أشكاله.  

Advertisement


H