15 أغسطس, 2018  

شاركت الإعلامية ومذيعة تلفزيون دبي ديالا مكي في حفل عشاء خيري لدعم منظمة اليونيسف التي تعنى بحقوق الطفل والذي اقيم في مدينة بورتو تشيرفو في جزيرة سردينيا الإيطالية بدعوة من متجر الماركات العالمية LuisaViaRoma الذي تأسس عام ١٩٣٠ في مدينة فلورنسا الإيطالية وكان من أوائل المتاجر حول العالم الذي أتاح للزبائن تجربة شراء الثياب على الإنترنت مباشرة من منصة العرض.

حفل العشاء الخيري حضره ٥٠٠ شخص من المشاهير والداعمين للقضايا الإنسانية وجمع الحفل ٣‪.٤ مليون يورو لدعم مشاريع اليونيسف و الحفاظ على حقوق الأطفال حول العالم.

اقيم الحدث في فيلا فيولينا الساحرة بحضور ريتا أورا وسفير اليونيسف للنوايا الحسنة ريكي مارتن، أليساندرا أمبروسيو ، جورجيا فاولر ، مارثا هانت ، راي ليوتا ، نادين ليوبولد ، إميلي راتاجكوفسكي ، ميشيل رودريغيز ، سارة سامبايو ، شينا شايك ، جوزفين سكيفر ، مايلز تيلر وكيلي سبيري ، نونونوري ، توماسو تشابرا ، وياسمين توكيز. كما جرى مزاد علني على لوحات ثمينة لبابلو بيكاسو وفرانسيس بيكون وصور لمارلين مونرو وعقد ثمين من شوبارد من ضمن أغراض أخرى. وقالت ديالا التي شاركت متابعها على منصات التواصل الاجتماعي صور من إطلالتها في الحفل بأن حضورها أحداثا كهذه تزيدها عزما وتصميما على إعطاء صوتها وتكريس الوسائل الإعلامية التي تملكها وتطل عبرها للقضايا المهمة التي تحدث فرقا في حياة الآخرين. كما و دعت ديالا جميع الشركات و العاملين في قطاع الموضة الى التحلي بالمسؤولية المجتمعية والإعلامية حيث أننا نعلو معا لو اجتمعنا لتحقيق أهداف إنسانية.

يذكر أن ديالا تألقت بفستان من مجموعة المصمم العالمي إيلي صعب، وهو عبارة عن فستان أسود أنيق وقصير، بأكمام طويلة وشق صغير عند الجانب. بالإضافة الى حزام رفيع حدد خصرها. كما تركت شعرها منسدلاً مع ضفيرة توجت رأسها. واستخدمت ماكياج خفيف سموكي يناسب الأمسية الاحتفالية. وتألقت بمجوهرات من مجموعة المجوهرات الخاصة بها "ديالا" بالتعاون مع الماركة الايطالية العريقة Privato Gioielli المصنوعة يدويا بتقنيات عالية وجودة لا تضاهى من مجموعة مختارة بعناية من الأحجار الكريمة والالماس.

جدير بالذكر ان منظمة الأمم المتحدة للطفولة، والتي تعرف اختصارا بمنظمة 'اليونيسيف' هي منظمة خيرية تابعة لهيئة الامم المتحدة، وهي الوكالة الحكومية الوحيدة المكرسة للأطفال على وجه الحصر، والمفوضة من قبل حكومات العالم لتعزيز وحماية حقوق الأطفال ورفاهيتهم.وتتعاون بشكل رسمي مع أفراد و حكومات و شركات خاصة بهدف تأمين الدعم دائما لمشاريع الأطفال و هي تعمل في ١٩٠ بلدا حول العالم.

Advertisement


H