16 أبريل, 2019  

قدمت المطربة أصالة نصري، والمطرب عبادي الجوهر، قبل عدة ايام باقة من أجمل الأغاني ولأول مرة معًا، ضمن فعاليات “جلسات السعودية” بالرياض على خشبة مسرح مركز الملك فهد الثقافي. 

وتصدّر هاشتاغ جلسات السعودية بالرياض الترند الخليجي وعبر الجمهور عن فرحتهم بأغاني النجوم التي افتتحها الفنان محمد عبده. 

وتألقت النجمة أصالة نصري بفستان أنيق مزجت من خلاله بين الفستان العباية وامتزجت ألوانه ايضا بين البنفسجي والأبيض ومرصع بتطريزات من الكريستال الملون وحزام أعلي الخصر اعطي مظهر رائعة للإطلالة من "لابورجوازى". وعن مشاركتها للفنان عبادي الجوهر في هذه الجلسات قالت أصالة لكاميرا الانسايدر بالعربي: " عبادي أستاذنا وحبيبنا وأنا دائما اللي الشرف اني اكون معه في أغنياته وهو من أوائل الاشخاص اللي هتموا فيه وأعطوني لحن منهم". 

واضافت أصالة التي بدت متوترة في بداية الجلسات: " أنا ثاني مرة بعمل جلسة عموما بحياتي هلأ يمكن ما كون بعرف كثير فيها بس مع الوقت بتعلم وانا خلقت لاتعلم بتعلم كيف نظامها وأغانيها وبتمنى كون على قدر المستطاع كويسه". 

وقدمت أصالة خلال الحفل باقة من أروع أغانيها التي تنوعت بين القديم والحديث، والتي أشعلت جمهورها بالحماس، أبرزها: مهتمة بالتفاصيل، بنت أكابر، يوم الرحيل، الحقيقة، شو بدك، 60 دقيقة، ملهمته الوحيدة، وغيرها. 

كما أبدع الجوهر بأكثر أغانيه تميزًا منها "خلاص ارجع، قالوا ترى، لا سفر، أنكتب وعدي، طال السكوت، دارت الدنيا".

Advertisement


H