17 يناير, 2019  

يواصل فريق عمل الفيلم السينمائي "كازابلانكا" تصوير باقي مشاهدهم في مدينة مراكش بالمغرب بعد الانتهاء من مشاهدهم في مدينة الدار البيضاء،  والفيلم من بطولة أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وإياد نصار، ولبلبة، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج وليد منصور والمقرر طرحه خلال عيد الفطر المقبل.

تدور احداث الفيلم في إطار الأكشن والتشويق، وقد انتهى صناع العمل من تصوير أغلب المشاهد التي يؤدونها ضمن أحداث الفيلم، ومن المقرر أن يستكمل التصوير في مصر فور الانتهاء من المشاهد خارج البلاد.

كاميرا الانسايدر بالعربي قابلت المنتج وليد منصور وسألته عن تفاصيل العمل، فأجاب: " الناس راح تشوف أكشن مختلف حتشوف أمير كرارة بشكل جديد، وغادة عادل، كمان اياد .. كل حد عامل دوره بأعظم ما يكون".

يشار الى أن الفنان أمير كرارة يجسد شخصية تدعى "عمر المر"، بينما تجسد الفنانة غادة عادل دور فتاة مغربية تدعى "فيفا" تنضم إلى فريق مصري لتنفيذ احدى العمليات الخاصة بالمغرب، اما الفنان إياد نصار الذي ظهر بشكل مختلف بعد أن اطال شعره فيؤدي لأول مرة شخصية لص محترف، ويؤدي الفنان عمرو عبد الجليل دور الصياد، حيث تجمعهم أحداث الفيلم في مصر قبل أن يسافروا إلى المغرب.

ومن جانب آخر ينافس أمير كرارة، في السباق الرمضاني ٢٠١٩، بالجزء الثالث من مسلسله "كلبش"، ويشاركه في البطولة كل من النجم أحمد عبدالعزيز وهشام سليم وأحمد العوضي ويسرا اللوزي.

 

Advertisement


H