15 أبريل, 2019  

يواصل أبطال المسلسل الكويتي الاجتماعي "الديرفة" المقرر عرضه في رمضان تصوير باقي المشاهد استعدادا لخوض السباق الرمضاني، ويشارك في بطولة العمل مجموعة من نجوم الدراما الخليجية من ابرزهم بثينة الرئيسي، حسين المهدي، محمد المنصور، أسمهان توفيق، عبدالله بهمن، غدير السبتي، وهيفاء عادل. إخراج مناف عبدال ، وقصة علياء الكاظمي .

وكانت الفنانة بثينة قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستاغرام”، صورة تجمعها مع الفنانة أسمهان توفيق من كواليس المسلسل وعلقت على الصورة قائلة: "لما أقعد معاها وأسولف ودي سوالفها ما تخلص.. قمة في الطاقة الإيجابية والحنان.. أستاذتي وبمقام أمي.. غاليتي القديرة أسمهان توفيق.. سعيدة جداً بأول تعاون يجمعنا".

وترصد أحداث المسلسل قصة "فاطمة" وحيدة والدها تاجر الأقمشة المعروف في السوق، لكنه ضعيف الشخصية أمام زوجته "مريم" ابنة تاجر المجوهرات، ويمثل العمل عودة إلى الزمن الجميل وعصر الكويت الذهبي، بداية من فترة الخمسينات من القرن الماضي، مروراً بالستينات، وانتهاء بالسبعينات، حيث تتوالى الأحداث الاجتماعية بنسق درامي يجمع بين الدراما الراقية والمشاعر الرومانسية التي تعود بنا إلى تلك الفترة التي يحن إليها جميع من عاصرها وعايش تفاصليها التي لا تنسى.

 

Advertisement