17 يناير, 2019  

استضاف منتجع اتلانتس النخلة في دبي المؤتمر الصحفي للإعلان عن إطلاق الدورة الثالثة من مهرجان "ضيافة" والذي سينعقد يوم الجمعة 8 فبراير القادم تحت شعار "التسامح مع الذات". وحضر المؤتمر مجموعة كبيرة من الإعلاميين والصحافيين والمدونين ووسائل الإعلام المختلفة.

ويجسد المهرجان رسالة الإمارات في «عام التسامح» من بوابة الثقافة والفنون والعمل الإنساني، ويشجع المؤثرين في منصات التواصل الاجتماعي على صناعة مادة مرئية ملهمة عن رؤية دبي في عام 2021.

كاميرا الانسايدر بالعربي قابلت قال الدكتور ميشال ضاهر، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان وسألته عن تفاصيل الحفل هذا العام فأجاب: "السنة ضيافة بدورتها الثالثة دورة جداً مميزة، معليين السقف كثير فيها وعاملين اشياء كثير مميزة وكثير مبدعة".

واضاف ضاهر بأن الثيمة هذا العام ستكون مختلفة وتحمل فكرة جديدة: " الـUnderwater theme  هي فكرة صراحة تجسدت من الـUnderwater  اللي بفندق اتلانتس وحبينا نجسدها بهذه الجائزة، ونحطه مع الـ500 نوع من الأسماك التي بتعطي قيمة بطريقة مميزة".

ويهدي المهرجان هذه الدورة إلى كوكب الشرق «أم كلثوم»، تقديراً لمسيرتها وتاريخها الفني الراسخ في الوجدان العربي. حيث يشارك في حفل التكريم أكثر من 40 عازف من اوركسترا الشرق سيقومون بتقديم معزوفات متنوعة من أهم أغانيها لمدة 7 دقائق.

يذكر أن هذه الدورة ستكرم 24 شخصية من 14 بلداً، ممن استطاعوا بإبداعاتهم المختلفة والملهمة أن يتركوا بصمات مؤثرة في مجالات الثقافة والفنون والخدمات الإنسانية، بالإضافة الى تكريم شخصيتين من أصحاب الهمم.

كما تم الإعلان خلال المؤتمر عن إطلاق «جائزة أفضل ملهم» يروج لإمارة دبي من خلال فيديو قصير مدته دقيقة على مواقع ضيافة للتواصل الاجتماعي، ويعرض من 25 يناير لغاية 8 فبراير موعد انطلاق المهرجان. ليكون تاريخ 25 يناير الموعد الأخير لاستلام كافة المشاركات حيث سيترشح خمسة من مدوني مواقع التواصل الاجتماعي للتنافس على نيل الجائزة خلال الحفل الذي سيقام في الثامن من فبراير القادم".

تضم لجنة التحكيم لهذه العام  الدكتورة بروين حبيب، زياد حمزة، جميل ضاهر، علي الخوار، زينة اليازجي، رؤي الصبان، حمود الفايز، ليندا عبد الحي، فادي الملاح، رولا تابت، أحمد صبره، وائل حبال، سالي حجار، وهنادي جابر، وإلى الشركاء في الإنتاج وهم: منتجع "أتلانتس" النخلة في دبي، سابا برودكشن، والمخرج المبدع وليد ناصيف. 

 

Advertisement


H