14 يناير, 2019  

قامت الشركة المنتجة لفيلم الممر بطرح أول فيديو تشويقي من الفيلم المنتظر "الممر"، للمخرج الكبير شريف عرفة.

وقام الفنان محمد الشرنوبي عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، بنشر الإعلان التشويقي وعلق على الفيديو: "أول إعلان تشويقي لفيلم الممر، أحمد عز، ومحمد الشرنوبي".

وجاء الفيديو التشويقي قصيرًا، حيث لم يكشف سوى عدة مشاهد لجنود ومعسكر حربي، إلا أنه أظهر حجم الإنتاج الكبير الذي تم إنفاقه لتحضير الفيلم.

الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية، وهو ينتمي لنوعية الأفلام الحربية، حيث تدور الأحداث حول جهود قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وضمنهم المجموعة 39 قتال، التي كان يقودها الشهيد إبراهيم الرفاعي.

جدير بالذكر أن فيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته كل من أحمد رزق وأحمد صلاح حسني وهند صبري، ومن المقرر عرضه خلال شهر يونيو المقبل.

وفي سياق آخر، فإن 2019 تشهد نشاطًا مكثفًا لبطل الفيلم، أحمد عز، فبعد انتهاءه من تصوير فيلم الممر، استأنف عز تصوير دوره في فيلم العارف، الذي يشاركه بطولته كل من محمود حميدة وأحمد فهمي وكارمن بصيبص، حيث من المتوقع عرضه خلال العام الجاري.

كما أنه يستعد لبدء تصوير فيلم ولاد رزق 2، والذي يشاركه بطولته كل من عمرو يوسف وكريم قاسم ونسرين أمين وخالد الصاوي، والذي لم يتحدد بعد إن كان سيصدر خلال عام 2019 أيضًا أم لا.

 

Advertisement


H