08 ديسمبر, 2019  

يعيش الفنان السعودي ابراهيم الحكمي سعادة نجاح ألبومه الجديد "تحياتي" الذي طرحه منذ عدة أسابيع والذي شهد ردود أفعال إيجابية، خاصة انه ابتعد لفترة من الوقت عن طرح الالبومات الغنائية.

رندا جبر مراسلة برنامج الانسايدر بالعربي الذي تبثه قناة دبي قابلت الحكمي في مصر وسألته عن تفاصيل الألبوم الجديد الذي يضم 8 أغاني، فأجاب: " ما كان في بالنا يكون الالبوم ميني، كنا نفكر نعمل 3 أغاني فقط (تحياتي، فرقونا، احذر)، ثم اصبحوا 6 أغاني، ثم لقينا انه لازم نعمل ألبوم وزدنا أغنية، بعدين لقينا أغنية جميلة وصار الالبوم 8 أغاني".

أما عن سبب اختياره "تحياتي" كعنوان للألبوم، فقال الحكمي: " تحياتي لأني بصراحة بغيب عن الناس كثير، مش كسل بس ما ابغى انزل أي حاجة". وتطرق الحكمي خلال اللقاء إلى رغبته في مشاركة عدة نجوم تجربة الغناء المشترك، منهم الفنانة السورية اصالة، والفنان الإماراتي حسين الجسمي، الذي يكن لهما كل تقدير ومحبة.

ومن المعروف أن الفنان الحكمي كان قد شارك في موسم رمضان الماضي من خلال غناء تتر مسلسل "نسر الصعيد" الذي بثته قناة دبي، وهو من بطولة محمد رمضان، ووفاء عامر، ودرة، وسيد رجب، دينا، وغيرهم، بالإضافة الى تتر مسلسل "جبل الحلال" بطولة النجم الراحل محمود عبد العزيز، وتتر "ماشية شمال"، و "الطوفان".

يذكر أن إبراهيم الحكمي قد طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة "مهما تبعد"، وذلك عبر موقع اليوتيوب، وهى من كلمات وألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد الأمين، وهندسة صوتية ياسر أنور.

 

Advertisement


H