02 مايو, 2019  

استطاع فيلم A Tale of Shadows أن يحوز على إعجاب المشاهدين بعد عرضه منذ حوالي السنتين، وبالرغم من ان الكثيرين ظنوا أن قصة الفيلم انتهت مع أحداث الجزء الأول منه. إلا أنه تم الإعلان مؤخراً عن إنتاج الجزء الثاني من الفيلم والذي سيحمل الاسم Tale of Shadows: Illusions للمخرج والمؤلف الإماراتي طارق الكاظم. 

وتدور أحداث القصة كما رواها طارق الكاظم: "القصة عن محقق وصحفية يسيرون للمستشفى ويحصلون بنت على ملابسها كله دم وهما يبون يعرفوا شو استوي وهما يتابعون القصة المحقق يوصل لمزرعة و لما يوصلوا مع الصحفية بيكون في مجرم داخل يحاول يقتلهم". 

وسوف تكون بداية الجزء الثاني تكملة لأحداث الجزء الأول، وسيتم إضافة قصة جديدة عليها بأحداث أكثر إثارة وحركة ورعب بنفس الوقت. 

شغف وإصرار طارق الكاظم في الكتابة والتأليف وحبه للإخراج دفعه إلى تأليف هذا العمل، حيث قال: " من كنت صغير كنت أحب افلام الرعب طول حياتي يعني و كان دايما يخوفني فقلت هادا هو الطريق اللي بتبعه". 

يذكر أن فيلم Tale of Shadows: Illusions هو ثاني فيلم رعب يقوم طارق الكاظم بكتابته وإخراجه، وسيبدأ تصويره بعد شهر رمضان المبارك. ومن المقرر عرضه مع بداية سنة ٢٠٢٠م، كما سيشارك في بطولته عدد من الممثلين من مختلف الجنسيات من بينهم الممثل الروماني "روبرت كريستيان".

Advertisement