19 مارس, 2019  

احتفاء بالأولمبياد الخاص للألعاب العالمية – أبوظبي، الذى يقام في العاصمة الإماراتية، نظم مهرجان أبوظبي 2019 حفلا فنيا مميزا بعنوان "معا للاندماج" بالتعاون مع الألعاب الأولمبية الخاصة في أبوظبي، تقدمه مجموعة مختارة من كوريا. 

وشهد الحفل الذى يجسد شعار المهرجان لهذا العام "ثقافة العزم"، عزف أعمال لشوبرت، وموزارت، وهايدن وغيرهم، بالإضافة إلى أعمال لفنانين معاصرين مثل ستيفي واندر وإنيو موريكوني، كما شاركت السوبرانو الشهيرة الحائزة على جائزة "جرامى" سومي جو. 

وعن مشاركتها قالت جو: " يمكنك الاستمتاع بساعة من الوقت بكل أنواع الموسيقى سوف نحتفل بالموسيقى والرياضة معا". وأضافت، " لقد اعجبني تنظيم هذا الحدث كل شيء كان يسير باتساق واتقان، انه تنظيم رائع وتجربة مميزة لنا كلنا". 

وتأتى استضافة حفل "معا للإندماج"، في إطار المهمة الأساسية للمهرجان لتعزيز الحوار الثقافي عالميا وترجمة لشعار دورته السادسة عشرة هذا العام "ثقافة العزم"، وضمن سلسلة الأحداث والفعاليات، التي ينظمها مهرجان أبوظبي لتسليط الضوء على ثقافة العالم العربي أمام الجمهور العالمي، ويقدم الحفل الفني الاستثنائي فرصة ملهمة للتعرف على قدرات أصحاب الهمم وأهمية دمجهم في المجتمع وتسليط الضوء على مهاراتهم الفريدة.

Advertisement


H