15 يناير, 2019  

طرحت النجمة اللبنانية مايا دياب مؤخراً أحدث أغانيه الجديدة بعنوان "يصفّوا حكي"، وبعد 4 أيام من طرحها حققت الأغنية حوالي 400 ألف مستمع على أحد التطبيقات الموسيقية، و تفاعل الجمهور معها بشكل كبير حيث تم تبادلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وفي حديث خاص مع كاميرا الانسايدر بالعربي كشفت دياب عن مضمون الأغنية وقالت: " صفوا حكي من كلمات كمال قبيسي والحان يحي الحسن وتوزيع هادي شرارة. اغنية حبيت أعملها عن كثرت الحكي، والناس اللي بتحب تحكي وتؤذي غيرها". 

واضافت دياب: "مبسوطة فيها كثير للأغنية ولو ما أنا هالقد حبيتها ما كان وصلت هالقد للناس !!" 

وكانت دياب قد طلبت من جمهورها قبل طرح الأغنية أن يتوقعوا مضمون كلمات العمل، فتوقع البعض إنها بمثابة رد على الانتقادات التي تطالهن ولكن دياب أوضحت انها لا تهتم بما يقال عنها، وقالت: " ما برد وما بسمع وما بيضايقوني ويضلوا يصفوا حكي قد ما بدن، كل الناس اللي ما بتقدر او ما بتعرف تكون او بتغار او بقلبها في ضغينة بتعرف تصف حكي كثير". 

من جهة أخرى تقوم دياب حاليا بالتحضير لـ 3 أعمال جديدة منهم عمل مصري من توقيع عصام كاريكا بعنوان " رُبعِ ساعة "، وهو ما اعتبرته دياب فرصة رائعة لنشر الفرح والسعادة، وقالت: بتأخد العقل الغنية، فرحة وبتخليكي تنبسطي وترقصي وبعد كل اللي قدموا الاستاذ عصام كاريكا لكثير فنانين كان النا زمن عم نفتش ونفتش ويبعتلي ويبعتلي ويبعتلي لحتى حبيت هذه الاغنية، وهذه الاغنية بوعدكم راح تكون بومبا".

Advertisement


H