08 ديسمبر, 2019  

نشرت قيثارة الخليج، نوال الكويتية، عبر قناتها على “يوتيوب”، أولى أغانيها لعام ٢٠١٩، أغنية “دام”، من كلمات واحد، وألحان مشعل العروج، وتوزيع ديجيتال شركة قنوات.

‏وشاهد أكتر من 250 ألف شخص فيديو الكلمات المصاحبة للأغنية خلال ٢٤ ساعة.

وتشارك نوال الكويتية جمهورها بحفلات فبراير الكويت يوم ٢٢ فبراير في مركز جابر الأحمد الثقافي، ويشاركها في تلك الليلة الفنان السعودي عبادي الجوهر.

من جهته كشف سفير الألحان فايز السعيد لجمهوره عبر حسابه الرسمي على إنستقرام عن أغنيته الجديدة “واشلونك“؛ حيث نشر عبر حسابه مقطعًا من الأغنية الجديدة، والتي ظهر الفيديو الخاص بها بصورة ثابتة له وبجانبه كلمات الأغنية.

وعلق فايز السعيد على المقطع الذي نشره وقال: “واشلونك جديد الفنان فايز السعيد، كلمات إحساس البحرين، ألحان وغناء فايز السعيد، توزيع محمد صالح، إيقاع سمير القطان، مكساج جاسم محمد، مهندس الصوت عمرو صلاح، تم التسجيل في استوديوهات الوطن”.

يذكر أن الفنان فايز السعيد قد طرح  مؤخراً ديو غنائي مع الفنان العراقي سيف نبيل، تحت إشراف المخرج رأفت البدر، بعنوان “النبض مالي".

فضلا عن أغنية بعنوان “استثمر قلبي“، والتي طرحها مؤخراً عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وهي من ألحانه وكلمات الشاعرة الشمس، وتوزيع محمد السلطان.

 

Advertisement


H