09 ديسمبر, 2018  

تشع دبي كل ليلة رأس سنة بالحياة والجمال ولن يكون هذا العام استثناء، فبالتزامن مع بداية العد التنازلي لحفلات رأس السنة 2019 اعلن العديد من نجوم الغناء عن تحضيراتهم لحفلات رأس السنة سواء داخل أو خارج الوطن العربي.

فريق الإنسايدر بالعربي رصد خريطة الحفلات التي ستنطلق من دولة الإمارات العربية بكوكبة كبيرة من النجوم، حيث يحيي الفنان المصري الكبير عمرو دياب حفلاً فنياً كبيراً في أبو ظبي، وستكون ليلة مليئة بالمفاجآت. كذلك استقرت المطربة اللبنانية إليسا على إحياء حفل ليلة رأس السنة لعام 2019، في مدينة دبي، ومن المقرر أن يشاركها في الحفل المطرب ماجد المهندس. بالإضافة الى الفنان وائل كفوري، وفنان العرب محمد عبده.

أما مدينة الكويت سوف تشهد عددا كبيرا من الحفلات من بينها حفل خاص تحيه الفنانة شيرين عبدالوهاب وحفل لوائل جسار في 7 ديسمبر، أما ليلة رأس السنة فسوف تكون في مصر.

بينما يحيي القيصر كاظم الساهر حفل رأس السنة في لبنان، وكذلك من المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلين ليلة رأس السنة الجديدة، وذلك في بيروت، حيث تقدم الحفل الأول في فندق فينيسيا والثاني في صالة بافيون .

أما الفنان الفلسطيني محمد عساف فيقوم بجولة حفلات خيرية على مدى ثلاث أيام في كندا وتحديدا في مدينة ميسيساجا يوم 30 ديسمبر وفي بمدينة ادمونت يوم 31 وفي سوراي أول أيام يناير من العام القادم 2019.

بينما يُحيى النجم تامر حسني في احد الفنادق الكبرى في القاهرة حفل رأس السنة ويشاركه المطربة الشعبية بوسي والمطرب الشعبي محمود الليثي مع الراقصة الاستعراضية صافيناز.

وللمرة الثانية يغني النجم اللبناني رامي عياش ليلة رأس السنة وذلك في فندق "فورسيزونز نايل بلازا"، ويشاركه الحفل الفنانة الاستعراضية دينا والمطربة الشعبية أمينة.

في حين يحيي المطرب اللبناني عاصي الحلاني حفلاً غنائياً يوم 29 ديسمبر المقبل ويشاركه الغناء المطربة رويدا عطية وذلك بفندق لوريال.

 

Advertisement


H