29 نوفمبر, 2018  

أحيت المطربة نوال الكويتية يوم أمس حفلا ضخما على مسرح دار الاوبرا المصرية ضمن فعاليات حفل مهرجان الموسيقى العربية بمصاحبة المايسترو هاني فرحات، والذي يعتبر واحد من أهم وأعرق المسارح في العالم العربي.

وأعربت نوال عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان، وقالت لكاميرا الانسايدر بالعربي: " سعيدة ومستمتعة ومبسوطة وخايفة لأنه دار الاوبرا بالذات في مصر لها قيمة ولها هيبة". وتعد هذه المرة الأولى التي تغني بها نوال في دار الاوبرا.

وشكرت نوال جمهورها الذي دعمها عن طريق مشاركة الفيديوهات القصيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقالت: " جمهوري، جمهوري بيعملوا لي أشياء يمكن باقي الفنانين جماهيرهم ما تسويها خصوصاً بالسوشيال ميديا وهذي الاشياء لاني بعيده عنها."

 

بدأ الحفل بتقديم "يا مصبر الموعود"، ثم "أكو مثلك"، و"ما بى أكون الصح" بالإضافة الى أغنية " يا حبيبتي يا مصر" التي قامت بإهدائها للشعب المصري، أما عن سبب اختيارها لهذه الاغنية فقالت نوال: "لأنها أغنية جميلة وأغنية حلوة في أغاني كثير لمصر أغاني حلوة وفيها شجن بس حسيت هذي راح تكون أحلى بصوتي".

 

شارك في فعاليات المهرجان كل من محمد الحلو ومحمد ثروت ليلة الافتتاح، لطيفة في الليلة الثانية، وعاصي الحلاني في ثالث ليالي المهرجان، ورامي عياش في الليلة الرابعة، أما خامس الليالي فكانت من نصيب الموسيقار عمر خيرت، والسادسة أحياها مدحت صالح وغيرهم من النجوم.

من جهة أخرى تعيش نوال فرحة ثانية مع نزول كليبها " قضى عمري" الذي كان ملفت فيه ظهورها مع زوجها مشعل العروج وابنتهما حنين  بالإضافة الى ظهور فرح الصراف التي مثلت دور راقصة البالية.

 

Advertisement