19 ديسمبر, 2019  

أبدى شباب الإمارات المشارك في منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة في مدينة شرم الشيخ المصرية، سعادته بالتواجد في المنتدى العالمي والتقاء عدد كبير من شباب العالم.

وقالت بسمة الحبسي المشاركة ضمن الوفد الرسمي للدولة في "نشكر جمهورية مصر لاستضافة العرس الشبابي وخلق الفرصة لجمع شباب العالم واستقبالهم في مكان واحد لتبادل الأفكار والخبرات من خلال حضور الجلسات المختلفة".

وأضافت الحبسي "نحتاج أن نتبادل المعرفة والثقاقة لنكون يدا واحدة لبناء مستقبل الدول باعتبار شباب اليوم سيكونون قادة المستقبل عبر تمكينهم من قبل حكامهم"، وأضافت "أكبر تجربة لتمكين الشباب وزيرة الشباب الإماراتية معالي شما المزروعي التي كانت عضواً في مراكز الشباب، الوفد الإمارات يحوي نسبة كبيرة من الشباب تماشياً مع توجه دولة الإمارات في تمكين الشاب الإماراتي وتطبيق أفكارهم من خلال مبادراتهم ورفع توصياتهم للقيادة العليا"

واختتمت الحبسي "نتمنى التوفيق لكل شباب العالم وأن يكونون يداً واحدة في إعلاء قيم التسامح والحب والعطاء".

من جانبه قال خالد محمد الشامسي عضو الوفد الإماراتي المشارك في المنتدى "يشرفنا تواجدنا في منتدى الشباب العالمي .. نحن كوفد إماراتي برئاسة شما المزروعي، سعيد بمشاركتي كشاب .. المشاركة إيجابية للقاء شباب العالم كما نقوم بنقل التجربة الإماراتية ودعمها للشباب لشباب العالم".

يذكر أن منتدى شباب العالم هو منتدى سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وقد انطلقت النسخة الأولى منه في عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة ألاف من شباب العالم، وتنطلق نسخة هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019. 

 

Advertisement


H